التسريبات تكشف أن جالاكسي S22 سيأتي مع فتحة مخصصة للقلم S-Pen

من المتوقع أن يكون جالاكسي S22 و S22 بلس أكثر تحديثات سامسونج أمانًا منذ سنوات. بعدما أعتقد الكثيرون أن سامسونج تخطت تحديث جالاكسي نوت في عام 2021، يُقال أن سامسونج تعرض تصميمات هواتف جالاكسي S22 العام المقبل، بما في ذلك طراز ألترا الذي يستهدف بشكل مباشر عشاق جالاكسي نوت. سيكون تكملة لـ جالاكسي نوت 20 بشكل فعال، مع فتحة S-Pen وزوايا أقل تقريبًا. ستكون هناك أيضًا كاميرا رابعة لم تشاهدها حتى على S21 ألترا، على الرغم من عدم وضوح وظيفتها. لا تقلق، فقد تحصل على هاتفك المزود بقلم إلكتروني.



توقعات حول النماذج الجديدة لـ جالاكسي S22

لن تكون النماذج الجديدة مثيرة إلى حد كبير. إذا كانت العروض دقيقة، فإنها تشير إلى أن S22 و S22 + (من المحتمل أن يحمل شعار S22 برو) لن يختلف جذريًا عن S21 في مظهره الخارجي. كان تصميمه الخارجي للظهر مسطح وأكثر أناقة والكاميرا أرق قليلاً، ليس أكثر من ذلك. تشير الشائعات إلى أن طرازات S22 العادية مزودة بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (أعلى من 12 ميجابكسل) وتستخدم شريحة Snapdragon من الجيل التالي من Qualcomm أو ما يعادل Exynos من سامسونج.

موعد إطلاق عائلة سامسونج جالاكسي S22

ليس من المؤكد متى ستُطلق سامسونج عائلة جالاكسي S22. لكن، بما أنها أخرت بشكل كبير طرح S21 في الأسواق إلى يناير من عام 2021. من المتوقع أن تكرر الشركة هذا التأخير، وقد ينتظر المتحمسين بضعة أشهر للحصول على التحديثات الجديدة. أي، إذا لم يشتروا بالفعل S21 ألترا أو Z فولد 3 والقلم الملحق به- فقد يكون عدم وجود معلومات واضحة حول مستقبل Note قد يفيد سامسونج في مبيعات الإصدارات السابقة.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى