جوجل تُعلن عن تخفيضات تصل إلى 20% على منتجاتها في أوروبا بمناسبة عيدها الـ 23

بالرغم أنها تأسست في الرابع من سبتمبر 1998، إلا أن جوجل تعتاد على الاحتفال بعيد ميلادها في 27 سبتمبر. بإمكان المتسوقين في أوروبا الاستفادة من التخفيضات الجارية على الأجهزة في متاجر جوجل الأوروبية بدءًا من اليوم بمناسبة عيد ميلادها.

بدأت العروض في منطقة آسيا والمحيط الهادئ يوم الجمعة بعرض ترويجي لهواتف بيكسل 6 وبرو. حيث سيحصل العملاء في أستراليا، اليابان، وتايوان الذين سيشترون أي شيء في نهاية هذا الأسبوع على خصم على هواتف جوجل الجديدة في وقت لاحق من هذا العام.

على غرار السنوات السابقة، تحصل أوروبا على تخفيضات لمدة 24 ساعة. العرض الأساسي هو الرمز الترويجي “GOOGLEBDAY” الذي يقدم خصم 20٪ على معظم المنتجات.

من ضمن هذه المنتجات: بيكسل 5، Pixelbook Go (المملكة المتحدة فقط)، Nest Hub Max، الجيل الثاني من Nest Hub، Nest Doorbell (النسخة السلكية)، Nest Wifi، وحدة تحكم ستاديا، سماعات Pixel Buds A-series، والعديد من الملحقات دون التقيد بعدد محدد للمنتجات التي يمكنك شراؤها بالخصم.

ومع ذلك، فإن Nest Cam الجديدة (تعمل بالبطارية)، Doorbell (تعمل بالبطارية)، Chromecast مع Google TV، وFitbit Charge 5 و6 لا ينطبق عليها الخصم.

جوجل تُعلن عن تخفيضات تصل إلى 20% على منتجاتها في أوروبا بمناسبة عيدها الـ 23

يعتبر نطاق العروض أوسع من العام الماضي من حيث المنتجات، حيث شهد عام 2020 تخفيض بنسبة 22٪ على منتجات مختارة فقط. وفي الوقت نفسه، تشهد أجهزة بيكسل 4a، Nest Audio، وChromecast العادي خصمًا بنسبة 23٪ عن طريق إدخال الكود “BDAYSURPRISE23” عند تأكيد عملية الشراء.

يستمر الخصم في متاجر جوجل حتى منتصف الليل (بالتوقيت المحلي) في المملكة المتحدة، السويد، إسبانيا، النرويج، هولندا، إيطاليا، أيرلندا، ألمانيا، فرنسا، والدنمارك.

بالرغم أن جوجل كشركة تأسست، فعليًا في 4 سبتمبر 1998، مع تاريخ محرك البحث الذي يعود في الواقع إلى عام 1996. إلا أن الشركة اختارت، ربما بشكل تعسفي، يوم 27 سبتمبر كيوم للاحتفال بعيد ميلادها.

كان هدف المؤسسين Sergey Brin وLarry Page هو بناء محرك بحث يضم كمًا هائلًا بشكل لا يصدق من المعلومات التي يولدها الانترنت بشكل متزايد.

حتى الاسم “جوجل Google” يعكس ذلك، باعتباره تجسيدًا لعدد كبير للغاية، يُقدر بـ 10 أس 100، أي 10100، والذي يشير إليه علماء الرياضيات باسم “جوجول googol”.

علاوة على ذلك، فإن المقر الرئيسي لشركة جوجل، والذي يُعرف الآن باسم Googleplex، هو تجسيد لرقم أكبر يُعرف بجوجول بليكس googolplex، والذي يمثل 10 في أس الجوجول، أي 1010100.

المصدر: 9to5Google

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى