كيف تشاهد صورة وصلتك عبر واتساب دون فتح المحادثة؟

مع أكثر من ملياري مستخدم نشط، يصنف واتساب كتطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا عالمًيا، ومع ذلك مستمر في التطور والتحديث وتقديم نصائح وحيل جديدة لمستخدميه. أحد الجوانب السلبية القليلة لـ واتساب هو إخطار مرسلي الرسائل عندما يتلقى المستلمون رسالة وعرضها في المحادثة، ولكن هناك بعض الطرق التي تسمح لك بعرض رسالة أو صورة أو فيديو في واتساب دون فتح المحادثة.

يمكن لمستخدمي التطبيق منع تلون العلامات بالأزرق بالرغم من مشاهدة محتوى الرسالة، ولكن هناك طريقة أخرى أبسط لرؤية المحتوى دون فتح الرسالة. سوف نقدم إليك خمس خطوات بسيطة لعرض الصور والفيديوهات دون فتح المحادثة.

كيفية عرض صور دون فتح المحادثة على أجهزة آيفون

  1. أولًا وقبل أي خطوة، اخرج من جميع المحادثات على واتساب.
  2. ثم اضغط مع الاستمرار على محادثة معينة وانقر على خيار “المزيد” ثم خيار “تصدير المحادثة”
  3. بعد ذلك، حفظ إلى ‘ملفات’
  4. عند هذه النقطة، يمكنك تحديد مجلد وحفظ الملف فيه.
  5. انتقل إلى الملف حيث قمت بحفظ المحادثة المصدرة وهناك يمكنك الوصول إلى التنزيل وستجد الصورة التي كنت تبحث عنها.

هل يمكن عرض صور واتساب دون فتح المحادثة على أندرويد

للأسف، لا تتوفر حاليًا هذه الميزة لمستخدمي أندرويد لعرض المحتوى دون فتح محادثات واتساب الخاصة بهم بهذه الطريقة.وذلك لأن خيارات “المزيد” و “تصدير المحادثة” لا يمكن الوصول إليها إلا من داخل المحادثة على نظام أندرويد وليس من خلال الضغط المطول على المحادثة من القائمة الرئيسية.

ربما سيتغير هذا في التحديثات المستقبلية، ولكن في الوقت الحالي، لا تتوفر خدعة خصوصية واتساب هذه إلا لمن يستخدمون تطبيق المراسلة عبر آيفون.

تقوم الشركة بالمزيد من التطويرات والتحديثات بشكل شهري تقريبًا، وذلك لتحسين تجارب المستخدمين والمساعدة من خلال زيادة الخصوصية.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى