مشاكل كارثية في لعبة eFootball الجديدة من كونامي

تشهد eFootball 2022، البديل المجاني من Konami لسلسلة Pro Evolution Soccer الشهيرة، انطلاقة مروعة للغاية في الوقت الحالي. حيث بدأ عشاق السلسلة على مواقع التواصل الاجتماعي باستعراض العديد من المشكلات التي يعانون منها مع اللعبة، بدابة من القلتشات Glitches ومرورُا بالتصميم الضعيف لنماذج اللاعبين، ومن خلال البحث في محتمع eFootball على موقع Reddit، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على منشورات توضح مخاوف المعجبين بالتفصيل.

من قرارات التحكيم المشكوك في أمرها على ما يبدو، إلى مقاطع من حراس المرمى يقومون بأخطاء فادحة أكبر من لوريس كاريوس في نهائي دوري الأبطال الأوروبي Champion’s League، وتم طرح المشكلات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي للعبة عدة مرات ممن لعبوا اللعبة.

I guess they didnt fix the refs😂😂 from eFootball

eFootball, ladies and gentlemen! from eFootball

بالرغم من تلك المشاكل المحتمل معالجتها لاحقًا من خلال تحديث “أو باتش Patch”، إلا أنها ليست الأسباب الوحيدة التي جعلت الكثيرين يشعرون بالإحباط من اللعبة.

انتقد عدد من التغريدات على تويتر نماذج الشخصيات في اللعبة، حيث شبه عشاق السلسلة حركات اللاعبين بالزومبي، والنماذج المخيفة بأولئك المخادعين النشطين في مواقع المواعدة.

بالرغم من حقيقة أن بعض أعضاء مجتمع eFootball قد يأملوا أن تختفي صور النماذج المريبة تلك للاعبين، إلا أن هناك آخرين عانوا من مشكلة الاختفاء بشكل مباشر أثناء المباريات. بالإضافة إلى الأخطاء المرئية التي تتطلع إلى إظهار أذرع اللاعبين وهي تنحني بطرق غير عادية، يبدو أن بعض المعجبين قد رأوا لاعبين يختفون تمامًا من اللعب في منتصف الملعب وكذلك أثناء الركلات الركنية.

الشاهد، من الممكن قول إن مجتمع eFootball لم يكونوا مسرورين بما رأوه من اللعبة حتى الآن. فبحسب Steam 250، وهو موقع يقوم بترتيب الألعاب وتصنيفها حسب الدرجة اعتمادًا على إجمالي التقييمات على منصة Steam وعدد اللاعبين الذين قاموا بمراجعتها، تحتل eFootball حاليًا المركز الأول في اللعبة الأسوأ تصنيفًا في تاريخ Steam، آخذة العرش من لعبة Flatout 3 التي صُدرت في العام 2011.

في مقطع فيديو تم إصداره على تويتر، لخص @TheVerminator بعض الأفكار التي شاركها أولئك الذين يشعرون بالإحباط بسبب إصدار eFootball. يقول: “نريد جميعًا أن نحب هذه اللعبة، لسنا هنا لأننا نكره اللعبة. نحن هنا لأننا نحب اللعبة وهذه ليست اللعبة التي نحبها. هذه ليست اللعبة التي نشأنا عليها؛ إنها ليست تلك اللعبة بعد الآن. كل شيء قد ذهب. ماتت PES. ماتت eFootball. لقد قتلتها Konami.”

المصدر: IGN

أحمد سليمان

الساعي نحو الكمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى