شائعات: احتمالية صدور ساعات Apple Watch 7 في منتصف أكتوبر

تم الإعلان عن سلسلة ساعات Apple Watch 7 في حدث Apple الخاص في سبتمبر إلى جانب أجهزة آيفون 13 وإصدارات آيباد الجديدة.

ومع ذلك، على عكس أشقائها، فإن ساعات Apple Watch 7 غير متاحة للشراء، ولا توجد أي معلومات من أبل عن موعد توفرها. وفقًا لـ Jon Prosse، من المتوقع أن تصبح ساعات الجيل القادم Apple Watch متوافرة في الأسواق خلال شهر أكتوبر.

شارك Prosser تقريرًا يوم الثلاثاء استنادًا إلى “مصادر متعددة على دراية بموعد الإصدار” والتي أخبرته أن Apple Watch Series 7 ستصدر للعامة في منتصف أكتوبر. وقال أيضًا أن الطلبات المسبقة يمكن أن تبدأ “في وقت مبكر كالأسبوع المقبل مثلًا”.

وفقًا لمصادر متعددة على دراية بموعد الإصدار، فسمعنا أن الطلبات المسبقة يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، مع بدء توفيرها في السوق في منتصف أكتوبر. حيث بدأت أبل في إبلاغ الصحافة بتوقع “مزيد من المعلومات خلال الأسابيع المقبلة” فيما يتعلق بمراجعة الساعات الجديدة، ولكن مما أفهمه، أنه لم يتم تحديد موعد محدد للطلب المسبق أو الإصدار حتى الآن.

خلال الكلمة الافتتاحية لحدث شهر سبتمبر، لم تقل أبل صراحةً متى ستصبح ساعة Apple Watch Series  متاحة في المتاجر. بدلاً من ذلك، تقول الشركة إنها ستكون متاحة “في وقت لاحق هذا الخريف” و “بحلول نهاية العام”، كما هو ظاهر على موقع الشركة. مع انتهاء الخريف في 21 ديسمبر، يكاد يكون من المستحيل التنبؤ بموعد إطلاق Apple Watch Series 7 رسميًا.

ومن المثير للاهتمام، يبدو أن Hermès، أحد شركاء أبل، قد أكدت تسريب Prosser. حيث أخبرت الشركة، والتي ستقدم نسخ مخصصة لساعات Apple Watch للمرة الثانية، أحد العملاء أن الطلبات المسبقة ستبدأ في 8 أكتوبر 2021. ومن غير الواضح ما إذا كانت هذه إجابة موثوق فيها، لكنها تتطابق مع الجدول الزمني الذي تحدث عنه Prosser.

تتميز ساعات Apple Watch Series 7 بتصميم محدث وشاشة أكبر في كلا النسختين، ولكن لا يوجد معالج جديد أو مستشعرات صحية. هناك لغز يحيط بساعة Apple Watch لهذا العام، حيث أشارت العديد من الشائعات إلى أنها تمتلك تصميم مسطح جديد انتهى به المطاف بعدم تطبيقه.

المصدر: 9to5Mac

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى