فيسبوك ستتيح إنشاء محادثات جماعية عبر إنستغرام وMessenger

من الآن، ستتيح لك فيسبوك بدء محادثات جماعية عبر التطبيقات بين Messenger وإنستغرام، وذلك بحسب ما أعلنت عنه الشركة يوم الخميس. يُعد التحديث بمثابة خطوة كبيرة إلى الأمام في طموحات فيسبوك لجعل تطبيقاتها تعمل بشكل أفضل مع بعضها البعض.

لتتمكن من استخدام التواصل عبر التطبيقات، سيتعين عليك الاشتراك، وتقول فيسبوك ” إن أكثر من 70٪ من الأشخاص المؤهلين على إنستغرام قد قاموا بالتحديث إلى تجربة Messenger الجديدة.”

تقدم الشركة خصائص جديدة أخرى إلى تلك التطبيقات بالإضافة إلى ميزة المراسلة الجماعية عبر التطبيقات. ستكون استطلاعات الرأي متاحة في مجموعات الدردشة على إنستغرام وفي المحادثات عبر التطبيقات، على سبيل المثال، التصويت على مكان تناول الغداء.

أضافت فيسبوك مؤشرات كتابة جماعية إلى Messenger، بحيث يمكنك أن ترى عندما يقوم العديد من الأشخاص بتجهيز رسالة. (من غير الواضح من منشور المدونة ما إذا كانت مؤشرات الكتابة الجماعية قادمة إلى إنستغرام أيضًا، لكن طلب موقع The Vegre من الشركة توضيح ذلك.) ويمكنك الآن استخدام ميزة Watch Together في فيسبوك لمشاهدة مقاطع الفيديو من تغذيات الأخبار لديك في إنستغرام مع أصدقائك.

فيسبوك ستتيح إنشاء محادثات جماعية عبر إنستغرام وMessenger

أيضًا أضافت فيسبوك سمات جديدة للدردشة في Messenger، من ضمنها سمة “cottagecore”، أخرى مستوحاة من ألبوم J Balvin الأخير، وسمة فلكية تعرض مواضع النجوم مُشكلة الأبراج.

المصدر: The Verge

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى