إعلان جديد من جوجل يؤكد اقتراب صدور بيكسل 6

بدأت جوجل في أوائل سبتمبر بالتشويق لهواتف بيكسل 6 القادمة تحت موعد “قادم في خريف 2021 Coming Fall 2021”. وتطور الموعد ليصبح “قريبًا Coming Soon” مع أحدث إعلان لهاتف بيكسل 6 من جوجل اليابان.

يشبه إعلان بيكسل 6 إلى حد كبير أسلوب الفيديو الافتتاحي “For All You Are” الذي تبلغ مدته 30 ثانية والذي يتم عرضه بشكل بارز على الإنترنت وعلى التلفزيون.

تم إطلاقه في اليابان في الأول من أكتوبر، ويبدأ بالقول عن مدى تشابه الهواتف الذكية اليوم. يتم تقديم بيكسل 6 على الهاتف الذي كسر المألوف، وتظهر اللقطة الأولى منه تعرض اثنين من ودجات الموسيقى.

نشر موقع 9to5Google صورًا من إعلان Pixel 6 في اليابان، مستعرض أهم النقاط المتعلقة بالهاتف المرتقب.

نرى في الصورة الأولى لهاتف بيكسل 6 أداة للشاشة الرئيسية على شكل X مقوس يتم تدويره بشكل مختلف عما لدينا في Google Keep وDrive. يتم استخدامه لعناصر التحكم في الموسيقى مع العودة والتخطي إلى اليسار واليمين، بينما يكون الإيقاف المؤقت في الأسفل وفوقه اسم الأغنية/الفنان.

ليس من الواضح ما سيفعله الزر الأوسط. وفي نفس الوقت، فإن الأداة الأخرى تقليدية إلى حد كبير، ولكنها ليست حقيقية لأن عناصر التحكم صغيرة جدًا بحيث لا يمكن النقر عليها.

تلك الودجات لا تحتاج أن تُصقل كما الحال مع YouTube Music والذي تلقى تحديث Material You مؤخرًا. ومع ذلك، حصلنا على لمحة عما يبدو عليه تصميم أداة تشغيل الآن Now Playing المعاد تصميمها، والتي تحتوي فقط على عناصر تحكم التشغيل والإعجاب.

بقية الودجات المعروضة هي: الطقس، الصور، المحادثات، والساعة. يتميز الأخير مرة أخرى بخصائص اليوم / التاريخ بخلاف ما هو موجود في Google Clock اليوم.

إلى جانب عرض معالج Tensor الجديد من جوجل ووحدة الكاميرا الخلفية التي ميزت بيكسل 6. وينتهي الإعلان بعبارة “قريباً Coming Soon” مع أحدث الشائعات التي تتعلق بالإعلان عن Pixel 6 في منتصف أكتوبر وإصداره قبل نهاية الشهر.

من المقرر أن يأتي هاتف جوجل بيكسل 6 بشاشة 6.4 إنش AMOLED مع معدل تحديث 90Hz ودعم HDR+، مساحات تخزين تبدأ من 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت. والأهم، معالج Tensor الجديد من جوجل، والذي سيشهد ظهوره الأول في هواتف بيكسل 6.

أحمد سليمان

الساعي نحو الكمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى