تعرف على أسعار حزمة أوفيس 2021 الجديدة من مايكروسوفت

أصدرت مايكروسوفت الشهر الماضي بالفعل واحدًا من اثنين من منتجات أوفيس الدائمة بدون اشتراك، ألا وهو Office LTSC. إلى أعلنت مايكروسوفت في الأول من أكتوبر عن حزمة أوفيس 2021، والذي سيبدأ إصدارها في في 5 أكتوبر، وهو نفس اليوم الذي ستبدأ فيه الشركة بإصدار ويندوز 11. نقلًا عن ZDNet.

ستكون حزمة أوفيس 2021، والتي تستهدف المستهلكين والطلاب ، وليس مستخدمي الأعمال، متاحة في نسختين. تبلغ تكلفة النسخة المنزلية والطلاب 150 دولارًا، في حين تبلغ نسخة المنزل والأعمال للأوفيس 250 دولارًا.

تشمل النسخة المنزلية والطلاب على برامج Word، Excel، PowerPoint، OneNote، وTeams لأجهزة الكمبيوتر والماك.

قال المسؤولون إن نسخة المنزلية والأعمال ستشمل كل ما في النسخة الأخرى، بالإضافة إلى Outlook لأجهزة الكمبيوتر والماك بالإضافة إلى رخصة استخدام التطبيقات لأغراض العمل. كلا هذين المتغيرين مقيدان للاستخدام على جهاز كمبيوتر أو ماك واحد وسيتم دعمهما لمدة خمس سنوات.

ستتلقى حزمة أوفيس 2021 نفس التحديثات الجمالية التي تم تقديمها لـ Microsoft 365. كما تعد الزوايا المقوسة، لوحة الألوان المحايدة، علامات التبويب المحدثة في الشريط، والمزامنة بين سمات التطبيق والوضع الفاتح / الداكن في الويندوز جزءًا من هذا التحديث.

ستحصل التطبيقات الموجودة في المجموعة، Word، Excel، PowerPoint، OneNote، Outlook، Access، Project، Publisher، وVisio، جميعها على تحديث لواجهة المستخدم. كما ستعمل تلك التحديثات الجمالية على كل من ويندوز 11 وويندوز 10.

تضيف Microsoft أيضًا بعض الميزات إلى حزمة أوفيس 2021 الدائمة بدون اشتراك والمتوفرة بالفعل لمشتركي Microsoft 365. وتشمل هذه القدرة على “تحديث” المعادلات في الإكسيل، تسجيل عروض باوربوينت التقديمية بسهولة أكبر، والوصول إلى المزيد من المحتوى الإبداعي. كما قال المسؤولون من قبل، لا توفر الشركة جميع ميزات Microsoft 365 في نسخة أوفيس بدون اشتراك، لذلك، فإن أشياء مثل اقتراحات القواعد اللغوية في Microsoft Editor ومُدرب الخطابة Presenter Coach في باوربوينت لن تكون جزءًا من ذلك الإصدار.

إليك القائمة الكاملة للميزات الموجودة في حزمة أوفيس 2021 من هنا.

ستعمل مايكروسوفت على إتاحة التحديثات الجمالية للتطبيقات في Microsoft 365 اعتبارًا من 5 أكتوبر. قال مسؤولو مايكروسوفت إنهم سيضيفون ميزات Teams للمستهلكين إلى كل من Microsoft 365 وOffice 2021 خلال شهري أكتوبر ونوفمبر، وذلك حتى يتمكن المستخدمون من تشغيل Teams على ويندوز 10 وmacOS.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى