إليك مواصفات لابتوب Purebook X14 الجديد من نوكيا

اليوم، تم تحديث متجر نوكيا لأجهزة اللابتوب على موقع Flipkart بالصور وبعض التفاصيل الخاصة بأول جهاز لابتوب من نوكيا يُعرف بـ Nokia PureBook X14.

ومع ذلك، رصدت Digit أيضًا قائمة Nokia PureBook X14 على Flipkart. هذا يعني أننا لن نضطر إلى الانتظار حتى الإطلاق لمعرفة كل شيء عن أول لابتوب من نوكيا.

مواصفات Nokia PureBook X14 (NKi510UL85S)

التصميم

إن جهاز PureBook X14 عبارة عن لابتوب فائق السُمك يبلغ 16.8 مم مع وزن 1.1 كجم، وقد تم تصميمه بهيكل مصنوع من سبائك الألمنيوم والمغنيسيوم الأسود غير اللامع. المنتج موجود حاليًا باللون الأسود فقط. يأتي اللاب توب بإطار نحيف للغاية يبلغ 4.8 ملم على جوانب الشاشة وأبعاده 16.8×214.5×320.2 ملم.

الشاشة

يأتي اللابتوب بشاشة IPS مقاس 14 بوصة بدقة Full HD من نوع LED، مع زاوية عرض تصل إلى 178 درجة. ستستخدم تقنية Dolby Vision لتحسين وموازنة إعادة إنتاج الألوان بشكل عام باستخدام 16.7 مليون لون.

Nokia PureBook X14 شاشة

الصوت

بينما يستخدم الميكروفون المزدوج المدمج لالتقاط الصوت، يتم تشغيل مكبرات الصوت المزدوجة المدمجة بواسطة شريحة الصوت Realtek HD Audio.

كما يدعم Dolby Atmos وDolby Audio للحصول على صوت مجسم قوي، وأفضل تجربة مع سماعات الرأس. يوجد أيضًا تطبيق Dolby Access مخصص مع أوضاع وإعدادات صوتية متعددة مُعدة مسبقًا لتعديل الصوت حسب رغبتك.

العتاد الصلب

يتم تشغيل Nokia PureBook X14 بواسطة معالج Intel Core i5-10210U رباعي النواة من الجيل العاشر بسرعة 1.6GHz، 6 ميجابايت كاش، ومعالج رسومي مدمج Intel UHD. يمكن أن تساعد تقنية Intel HyperThreading وIntel TurboBoost على زيادة تردد المعالج حتى 4.2GHz للحصول على أداء سلس.

كما يأتي مع وحدة تخزين SSD NVMe بسعة 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت DDR4 مقسمة على منفذين للذواكر، مع تردد 2666MHz. ومن الممكن رفع الذاكرة العشوائية حتى 16 جيجابايت.

Nokia PureBook X14 العتاد الصلب

نظام التشغيل

يعمل Nokia PureBook X14 بنظام تشغيل ويندوز 10 هوم مع معمارية تشغيل 64 بت. للأسف، لا تأتي حزمة الأوفيس مثبتة مع اللابتوب، والذي يُعتبر شيء محبط للمستخدمين.

لوحة المفاتيح وكاميرا الويب

يمتلك جهاز PureBook X14 لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية مع مسافة استجابة 1.4 مم للمفاتيح ولوحة لمس دقيقة مع دعم الإيماءات المتعددة. يحتوي على كاميرا ويب بدقة HD مع دعم IR. يمكنك من خلالها تأمين اللابتوب الخاص بك من خلال التعرف على الوجه باستخدام Windows Hello.

بطارية

يأتي جهاز PureBook X14 مزودًا ببطارية ثلاثية الخلايا بقوة 46.7 وات في الساعة، ويمكن استخدامها لمدة تصل إلى ثماني ساعات، فيما يتعلق بالشحن، فإنه يستخدم شاحن AC بسرعة 65 واط.

الاتصال اللاسلكي

  • شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق بسرعة 5 جيجاهرتز و2.4 جيجاهرتز (IEEE 802.11a / b / g / n / ac)
  • بلوتوث 5.1
  • شبكة WAN اللاسلكية: Intel Wireless-AC 9462

اتصال سلكي

  • منفذ ميكروفون 3.5 ملم
  • منفذا USB 3.1، منفذ USB-C 3.1، ومنفذ USB 2.0.
  • منفذ HDMI واحد
  • منفذ RJ45 Ethernet LAN (مدمج 10/100/1000 جيجابت)
  • منفذ للشحن
  • فتحة قفل Kensington

Nokia PureBook X14 منافذ الجهاز

محتويات الصندوق

  • اللابتوب، الشاحن، ودليل المستخدم.

سيأتي اللابتوب بضمان محلي لمدة عام يبدأ من تاريخ الشراء. يُذكر أن سعر Nokia PureBook X14 يصل إلى 90.000 روبية (1008 يورو، 1221 دولار)، وهو على الأرجح سعر مؤقت في الوقت الحالي، وقد يتم تخفيضه بعد الإطلاق الرسمي. سنقوم بتحديث السعر هنا إذا كان هناك أي تغيير على صفحة Flipkart.

بصرف النظر عن عروض التقسيط المقدمة من البنوك، ستحصل أيضًا على عضوية مميزة مجانية ومضمونة مدى الحياة لمحتوى HP Print Learn Center عند شراء Nokia PureBook X14 حتى 31 يناير 2021. لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق الرسمي من Flipkart حتى الآن. ومع ذلك، نظرًا لأن اللابتوب موجود في المتجر بالفعل، فمن المحتمل أن نتوقع إطلاقه الأسبوع المقبل.

أيضًا، بصرف النظر عن Nokia PureBook X14، لدينا ما لا يزيد عن ثمانية أجهزة لابتوب أخرى من نوكيا قريبًا، وفقًا لشهادة مكتب المعايير الهندية BIS.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى