كونامي تعتذر عن الإطلاق السيئ للعبة eFootball وتعد بإصلاح الأخطاء

أصدرت شركة كونامي بيانًا بخصوص التعليقات التي تلقتها بعد الإصدار الكارثي للعبة eFootball. حيث اعتذر الاستوديو لجمهوره قبل الإعلان عن وعده بإصلاح اللعبة. نقلًا عن IGN.

في تغريدة لحساب eFootball الرسمي على تويتر، نشرت شركة كونامي بيان رسمي حول اللعبة أقر خلالها بتقارير من المعجبين تشير إلى مشاكل في بعض النقاط داخل اللعبة.

نص البيان “بعد إصدار eFootball 2022، تلقينا الكثير من التعليقات والطلبات بخصوص توازن اللعبة الذي يتضمن سرعة التمرير وعملية الدفاع. نود أيضًا أن نقر بأنه كانت هناك تقارير عن مشاكل واجهها المستخدمون مع المشاهد السنيمائية، تعبيرات الوجه، حركات اللاعبين، وسلوك الكرة.”

اقرأ أيضًا: مشاكل كارثية في لعبة eFootball الجديدة من كونامي

“نحن آسفون جدا لهذه المشاكل، ونريد أن نؤكد للجميع أننا سنأخذ كل هذه المشاكل على محمل الجد، ونسعى جاهدين لتحسين الوضع الحالي.”

يستمر البيان في توضيح أنه يجب على المعجبين أن يتوقعوا رؤية تحديثات مستقرة بدءًا من الأسبوع المقبل، وأن فريق التطوير سيرسل استبيانات إلى المستخدمين من أجل جمع المزيد من التعليقات. وأضاف “سنبذل قصارى جهدنا لإرضاء أكبر عدد ممكن من المستخدمين، ونتطلع إلى استمرار دعمكم للعبة eFootball 2022”.

بعد الإصدار البشع للعبة، قمنا برحلة عبر صفحة Reddit الخاصة بـ eFootball والهاشتاقات المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة بالضبط المشكلات التي يواجهها اللاعبون في اللعبة.

من خلال بحثنا، ركز المعجبين على المشكلات المتعلقة بكل شيء بدءًا من منفذي الركلات الحرة الأشباح ومرورًا قرارات التحكيم المشكوك فيها. مع هذا النطاق الواسع من التعليقات السلبية التي يتم توجيهها نحو اللعبة، قد تجد كونامي صعوبة في استعادة بعض المعجبين مرة أخرى.

قبل الإصدار، ربما شعر المشجعون ببعض الريبة. حيث كونامي قد أخبرت اللاعبين سابقًا أن اللعبة ستبدأ بشكل أساسي كعرض تجريبي، وستفتقر إلى عدد من الميكانيكا الجديدة وأنماط اللعب وأنواع اللاعبين. مع استمرار تقديم كل هذا المحتوى الإضافي إلى اللعبة أثناء تحديث الخريف للعبة eFootball، فقد يكون هذه فترة اختبار لكونامي وأنهم سيبدأون في العمل على مراجعة ملاحظات المجتمع.

أحمد سليمان

الساعي نحو الكمال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى