نسخة الريماستر لثلاثية Grand Theft Auto على وشك الإصدار قريبًا

تم تصنيف Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition، والذي يمكن للمرء افتراض أن تلك النسخة يحتوي على إصدارات مُعاد تصميمها “ريماستر Remaster” من Grand Theft Auto III، Vice City ،وSan Andreas، من قبل لجنة تصنيف وإدارة الألعاب الكورية. نقلًا عن IGN.

تم رصد هذا التصنيف من قبل أشخاص مثل@Nibellion  على تويتر، ويبدو أنه يؤكد تقرير Kotaku الذي صُدر في أغسطس 2021 الذي قال إن هذه النسخ المُعاد تصميمها تلك، والتي سيتم إعادة تصميمها جميعًا باستخدام محرك Unreal Engine، في طريقها إلى أجهزة PS5، PS4، Xbox Series X / S، Xbox One، الكمبيوتر، جوجل ستاديا، الأجهزة المحمولة، وحتى نينتندو سويتش.

وأشار موقع Kotaku إلى أن هذه الألعاب كانت في “مراحل تطويرها النهائية” وستستخدم مزيجًا من “الرسومات الجديدة والقديمة”. قيل أيضًا أن جائحة COVID-19 قد غيرت خطط Rockstar لإصدار هذه المجموعة، وأنها خططت في الأصل لإصدارها كـ “هدية شكر” لأولئك الذين اشتروا نسخ الجيل الجديد من Grand Theft Auto V و Grand Theft Auto Online.

اقرأ أيضًا: كونامي تعتذر عن الإطلاق السيئ للعبة eFootball وتعد بإصلاح الأخطاء

الآن، ومع تأجيل إصدار نسخة الـ PS5 و Xbox Series X / S من GTA V و GTA Online إلى مارس 2022، قد تستعد Rockstar لإصدارهما قريبًا. من المهم ملاحظة أنه من الممكن تغير بعض الأشياء، وهذا لا يعني أن إصدار هذه المجموعة وشيك، ولكن يجب أن يعطي بعض الأمل لأولئك الذين يرغبون في لعب ألعاب GTA الكلاسيكية هذه مع بعض التحديثات.

ومع ذلك، فقد ذكر تقرير Kotaku أن الثلاثية ستصدر “في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر” ، لذلك قد تكون قاب قوسين أو أدنى.

بمجرد صدور نسخة Grand Theft Auto 5 لأجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X / S، فإنها ستكون قد عاصرت لعبة Grand Theft Auto 5 ثلاث أجيال من أجهزة اللعب المنزلي. تنطبق الترقية على كل من لعبة اللاعب الفردي وGTA Online. قبل ذلك، نتوقع أيضًا رؤية مفاجآت تتعلق بالذكرى العشرين لـ GTA 3 في 22 أكتوبر.

أحمد سليمان

الساعي نحو الكمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى