تعرف على سلسة Infinix ZERO X: الهاتف الذي بإمكانه تصوير القمر

أصبحت Infinix جاهزة لرفع مستوى المنافسة مع إطلاقها القادم. حيث تستعد الشركة لإطلاق سلسلة Infinix ZERO X وهي ليست مثل بقية الهواتف التي أطلقتها الشركات المنافسة من قبل.

لن تكون سلسلة Infinix ZERO X هاتفًا عاديًا من الفئة المتوسطة. حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي مع عدسة منظارية “بيرسكوب periscope” وكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابيكسل. كما دخلت Infinix أيضًا في شراكة مع مجتمع جرينتش لإضافة التصوير الفلكي إلى مجموعتها القادمة. نقلًا عن IndiaToday.

أكدت Infinix صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها أنها ستطلق سلسلة ZERO عالميًا في 13 سبتمبر. من المتوقع أن نرى سلسلة ZERO X بثلاثة إصدارات مختلفة: ZERO X، ZERO X Neo، وZERO X Pro. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت جميع النسخ ستكون جاهزة أم لا. قبل الإطلاق الرسمي، تم رصد Infinix ZERO X، ZERO X Pro، وZERO X Neo على لوحة تحكم المطورين لـ Google Play. كما كشفت القائمة أيضًا عن المواصفات والتفاصيل الرئيسية الأخرى حول الهواتف الذكية القادمة.

فيما ما يتعلق بالمواصفات، من المتوقع أن يأتي Infinix ZERO X Pro بشاشة FHD+ مع بكثافة بكسلات 480ppi. ويقال إنه سيتم تزويده بمعالج Helio G96 SoC إلى جانب ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت، ويعمل الهاتف الذكي على نظام أندرويد 11 مُثبت مسبقًا.

على نفس المنوال، من المتوقع أيضًا أن يأتي ZERO X بشاشة FHD+ مع كثافة بيكسلات 480ppi. لم يتم الكشف عن المواصفات الدقيقة للشاشة لكِلا الهاتفين. من المتوقع أن يأتي ZERO X مزودًا بشريحة Helio G96 SoC إلى جانب ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت. سيعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 مباشرة دون الحاجة للتحديث. كما أن ZERO X وZERO X Pro متطابقان من حيث الشكل والمواصفات، ولكن قد تكون هناك بعض الاختلافات فيما يتعلق بالكاميرا وسعة البطارية.

كما أفادت GSM Arena بأن Infinix تعمل على هاتف مجهز بعدسة بيرسكوب. قد لا يكون من الصواب تأكيد الصور المسربة لما يُعتقد أنه هاتف Infinix ZERO X والقول بأنه هو فعلًا هاتف ZERO X الذي نتحدث عنه اليوم. ويكشف التقرير أن الجهاز المسرب يضم مستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابيكسل. لذلك، بإمكاننا ضمان أن أحد الهواتف في سلسلة ZERO قد يكون مزود بمستشعر 108 ميجابيكسل.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى