الجديد في تحديث واتساب لنظام iOS: إضافة خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء وفقاعات الدردشة المعاد تصميمها

أصدر واتساب تحديثًا لنسخة الـ iOS، الإصدار 2.21.200.11، لمستخدمي نسخة البيتا. ومع ذلك، لن يرى المستخدمون فقط فقاعات الدردشة المعاد تصميمها، ولكن سيرون أيضًا خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء Disappearing Messages. نقلًا عن 9to5Google.

تصميم فقاعات الدردشة الجديدة في تطبيق واتساب

وفقًا لـ WABetaInfo الموثوق به على الدوام، يتم طرح هذا الإصدار التجريبي الجديد للمشتركين في البيتا العامة ويجلب بعض التغييرات الجديدة المثيرة للاهتمام لتطبيق واتساب. على سبيل المثال، قمنا بالفعل بتغطية الألوان الجديدة لفقاعات الدردشة المعاد تصميمها. الآن، يعطينا WABetaInfo نظرة فاحصة عليها.

بمقارنة فقاعة الدردشة القديمة بالجديدة، ترى فقاعات دردشة مستديرة، أكبر، وأكثر ألوانًا. يشارك المنشور أيضًا اللون الفعلي لفقاعات الدردشة القديمة والجديدة:

  • لون فقاعة الضوء القديم: #E1F6CA
  • لون فقاعة الضوء الجديد: #E2FDD5
  • لون الفقاعة الداكنة القديم: #295F60
  • لون الفقاعة الداكنة الجديد: #204F46

الجديد في تحديث واتساب لنظام iOS: إضافة خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء وفقاعات الدردشة المعاد تصميمها

خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء: لأول مرة على iOS

ليس ذلك فحسب، بل طرح تطبيق واتساب أيضًا أدوات مفيدة لإدارة الرسائل ذاتية الاختفاء. وفقًا لـ WABetaInfo، يتيح لك التطبيق الآن الاختيار بين فترات مختلفة: 24 ساعة، 7 أيام، أو 90 يومًا.

إليك وصف واتساب عن كيفية عمل هذه الميزة:

اجعل الرسائل في هذه الدردشة تختفي

لمزيد من الخصوصية والتخزين، ستختفي جميع الرسائل الجديدة من هذه الدردشة للجميع بعد المدة المحددة. يمكن لأي شخص في الدردشة تغيير هذا الإعداد.”

اقرأ أيضًا:

واتساب يتوقف عن العمل لدى الملايين

كيف تشاهد صورة وصلتك عبر واتساب دون فتح المحادثة؟

سيكون من الممكن أيضًا تمكين “مؤقت الرسائل الافتراضي” ضمن إعدادات الخصوصية في تطبيق واتساب. مع ذلك، ستبدأ جميع الدردشات الجديدة مع تمكين خيار الرسائل المختفية للمدة المحددة، كما أشار WABetaInfo.

كل هذه الميزات قيد الاختبار حاليًا، ولكن من المحتمل ألا يستغرق واتساب وقتًا طويلاً لبدء نشرها لجميع المستخدمين. شيء آخر يتوق المستخدمون إليه هو دعم الأجهزة المتعددة بالإضافة إلى القدرة على ترحيل الدردشة من iOS إلى أندرويد والعكس.

ما رأيك في هذه الميزات؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى