تحديث أندرويد 12 سيصبح متوافرًا لجميع أجهزة بيكسل خلال الأسابيع المقبلة

إن نظام أندرويد 12، أحدث إصدارات أندرويد من جوجل، لم يصبح متاحًا للعامة بعد، ولكنه قريب، أقرب مما نتصور. كتبت الشركة على موقع Android Developers أنها أصدرت المصدر البرمجي من النظام إلى مشروع Android Open Source Project (AOSP) وأصدرت التحديث “رسميًا”، نقلًا عن The Verge. على الرغم من توفر أندرويد نظريًا، إلا أنه لن يظهر لديك وجود تحديث على هاتفك البيكسل إلى حين “الأسابيع القليلة القادمة”، وفقًا للمنشور.

عند إطلاقه، سيصل إلى هواتف بيكسل 3، بيكسل 3A، بيكسل 4، بيكسل 4A، بيكسل 4A 5G، بيكسل 5، وبيكسل 5A (عجبًا، يبدو أن جوجل حريصة على تمتع الكثير من الهواتف بالتحديث الآن). إنه نفس النظام الذي ستراه على بيكسل 6 وبيكسل 6 برو عند إطلاقهما في وقت لاحق من هذا العام.

وفقًا لجوجل، سيصل أيضًا إلى أجهزة سامسونج جلاكسي، OnePlus، Oppo، Realme، Tenco، Vivo، وشاومي لاحقًا في هذا العام.

اقرأ أيضًا:

إذا كنت مهتمًا بشأن نظام أندرويد 12، فيمكنك الاطلاع على مراجعة The Verge النظام الجديد، حيث اختبروا النظام الجديد على نطاق واسع، تحديدًا بيكسل 3 وبيكسل 4A 5G. إنه التحديث يركز في الغالب على السمة الجمالية لنظام أندرويد التي يقدمها تصميم Material You الجديد من جوجل. هناك ميزات أخرى تستحق التجربة، بما في ذلك لوحة تحكم خصوصية جديدة توفر مزيدًا من الشفافية حول كيفية وصول تطبيقاتك إلى موقعك، الميكروفون، والكاميرا، ولكن بشكل عام، هذا ليس تحديثًا يهدف إلى تغيير طريقة استخدام هاتفك بشكل جذري.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية في تنزيل التحديث وتثبيته عندما يأتي، فسوف نقدم لكم دليلًا مفصلاً خطوة بخطوة للقيام بذلك على أجهزة بيكسل أو أي هاتف آخر مدعوم، لذلك، كونوا على ترقب.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى