جوجل ستمنحك هدية عند شرائك لعبة على منصة Stadia

سوف تمنحك جوجل حِزمة ستاديا المميزة Stadia Premiere Edition مجانًا إذا اشتريت إحدى ألعاب ستاديا العادية. تتضمن هذه الحزمة: جهاز Chromecast Ultra ووحدة تحكم ستاديا، وستحتاج إلى شراء لعبة بالسعر الكامل (59.99 دولارًا أو أكثر) حتى تُصبح مؤهلًا. يستمر عرض جوجل المجاني حتى الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ PT في العاشر من أكتوبر، وسيتم توزيع الأكواد بحلول 20 أكتوبر. نقلًا عن The Verge.

سيتم تشغيل عرض Stadia Premier Edition المجاني في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، أيرلندا، هولندا، بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، السويد، الدنمارك، النرويج، فنلندا، النمسا، وسويسرا. في العادة، تبيع جوجل حزمة Stadia Premiere Edition مقابل 79.99 دولارًا.

بدأت جوجل في إهداء أجهزة Stadia مجانًا على مدار العام الماضي

ليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها جوجل أجهزة Stadia مجانية. حيث في شهر نوفمبر، بدأت جوجل في إهداء حِزم Stadia Premiere Edition لمشتركي YouTube Premium. إذا اشتريت لعبة Cyberpunk 2077 من ستاديا خلال فترة إطلاقها في نوفمبر، فقد منحت جوجل أيضًا حِزم Stadia Premiere Edition. في الآونة الأخيرة، منحت جوجل أيضًا عن نفس حزمة عند شراء لعبة Resident Evil Village.

بينما تصر جوجل على أنها لا تزال مهتمة بـ Stadia وتراهن عليها، حيث لا يخفى على أحدٍ كم المشاق التي عانتها جوجل وكم استطاعت ستاديا الصمود بصورتها الحالية. حيث قررت جوجل في وقت سابق من هذا العام أنها لا تريد أن تصبح شركة ألعاب بعد الآن، ولم تعد ترغب في إنشاء ألعابها الخاصة. وقد أدى ذلك إلى مغادرة المخضرمين على مدار عام 2021، بما في ذلك مغادرة مدير ألعاب جوجل لمنصبه في فريق جوجل السحابي الشهر الماضي. تُعرِّف جوجل الآن ستاديا على أنها “منصة تقنية لشركاء الصناعة”، مما يعني أن الخدمة يمكن أن تتحول في النهاية إلى خدمة ألعاب سحابية.

على الرغم من معاناة Google Stadia، فقد تحسنت الخدمة هذا العام. قامت جوجل مؤخرًا بتخفيض حصتها من الإيرادات للمطورين، إضافة خيار تحكم مباشر بشاشة تعمل باللمس، كما أصدرت Stadia لجهاز Chromecast مع Google TV.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى