جوجل بدأت بعرض إعلانات لأجهزة Galaxy Z Fold 3 وFlip 3 على قناة اليوتيوب الخاصة بها

في السنوات الأخيرة، أصدر فريق أندرويد مقاطع فيديو بالاشتراك مع سامسونج تسلط الضوء على كيفية استفادة نظام التشغيل من الأجهزة الجديدة، مثل الأجهزة القابلة للطي. حيث أصدرت جوجل اليوم ثلاث إعلانات غريبة حول تطبيقاتها التي تعمل على Galaxy Z Fold 3 وFlip 3. نقلًا عن 9to5Google.

تم نشر أحدث فيديو بشكلٍ أشبه بالمحادثة في 30 أغسطس بعنوان “Android x Samsung Android x Samsung Galaxy | A foldable future”. حيث قدمت نظرة عامة أساسية على واجهة المستخدم وتم إصدارها على تويتر ويوتيوب.

أصبحت مقاطع الفيديو اليوم أشبه بإعلانات مدتها 15 ثانية فقط. بدأوا جميعًا بشعار جوجل الذي ينفجر ويخرج منه شبكة من أيقونات التطبيقات (لكل من العامة والأعمال Workspace):

Messages، TV، Sheets، Slides، الترجمة، يوتيوب، Gmail، One، المتجر، Meet، Duo، Lens، Assistant، الخرائط، الصور، YouTube Music، التقويم، Drive، Chrome، والمستندات.

بعد ذلك، تم الإشارة لخدمة One ونرى هذا التطبيق على كلا الجهازين (والذي تم الإشارة لهم بالهوت دوج والهامبرغر). يتضمن ذلك الشاشة الخارجية والشاشة الداخلية. هناك شعار “المستقبل مفتوح The future is unfolding”، بينما نرى كل ذلك على ألحان أغنية “Butter” من فرقة BTS الكورية.

  • طرق جديدة لمشاهدة يوتيوب على Galaxy Z Fold 3 5G.
  • طرق جديدة للاتصال غير اليدوي Handsfree باستخدام Google Duo على Galaxy Z Fold 3 5G وZ Flip 3 5G.
  • طرق جديدة لإعداد السماعات باستخدام YouTube Shorts على Galaxy Z Flip 3 5G.

بينما يتم التركيز على خدمات الطرف الأول، والتي تم تحسينها لتلائم تقنية الشاشة الجديدة، فإن الإعلان المشترك على حساب جوجل على يوتيوب غريب جدًا وصريح. هذه القناة لديها 10.2 مليون مشترك مقابل 5.83 مليون لدى سامسونج و945 ألف لدى قناة أندرويد الرسمية على يوتيوب.

لا يوجد رابط للشراء في الوصف أو حتى معرفة المزيد، بينما هناك “إخلاء مسؤولية Legal disclaimer” مفاده أن “الوضع المرن Flex mode [مدعوم] بزوايا تتراوح بين 75 درجة و115 درجة”. يُفترض أيضًا أن Google تشتري إعلانات لهذه الحملة المشتركة مع سامسونج. ليس من الواضح ما نوع الشراكة التي أدت إلى سلسلة إعلانات Fold المشتركة، وإلى متى ستستمر في عرضها.

أحمد سليمان

الساعي نحو الكمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى