مشكلة في الشاشة تواجه مستخدمي آيباد ميني 6

مباشرة بعد أن أصبح آيباد ميني 6 متاحًا في المتاجر، لاحظ المستخدمون تأثير “التمرير الهلامي jelly scrolling” على شاشة آيباد ميني 6، والتي قالت عنه أبل إنه شيء طبيعي وليست بمشكلة شائعة. لسوء الحظ، هناك الآن عدد قليل من المستخدمين يواجهون المزيد من المشاكل مع لوحة الـ LCD في آيباد ميني 6، هذه المرة مع حدوث تشوه وتغير في قيم الألوان. نقلًا عن 9to5Mac.

بحسب ما شاركه أحد المستخدمين على Reddit، قد يكون لبعض أجهزة آيباد ميني 6 خلل في تصنيع شاشة Liquid Retina LCD مقاس 8.3 إنش. لاحظ هذا المستخدم بالذات بعض التشويه وتغير اللون عند لمس الشاشة في الاتجاه العمودي.

وفقًا للتقرير، تصبح المشكلات أكثر وضوحًا عند ضبط iPadOS على الوضع المظلم وعندما يلمس المستخدم الشاشة بضغط أكبر قليلاً من المعتاد، مثل الضغط المطول على شيء ما.

حصلت آيباد ميني نسخة 64 جيجابايت مع Wi-Fi 6 منذ أسبوع تقريبًا ولاحظت أنه يبدو أن هناك مشكلة في وضوح شاشة الـ LCD، إذا وضعت الجهاز في اتجاه رأسي (مع زر الطاقة في أعلى اليمين)، فاضغط برفق على الشاشة وسترى تشويهًا وتغيرًا في اللون بمقدار بوصة واحدة لأسفل ومن أعلى اليمين. في معظم النسخ، سيحدث هذا في ثلاث نقاط على طول الجزء العلوي من الشاشة (عندما يوضع رأسيًا).

حتى بعد استلام جهاز بديل من أبل، واجه الآيباد الجديد نفس المشكلة أيضًا. وبحسب ما جاء، فإن أحد موظفي التجزئة لدى أبل أخبر العميل أنه “لن يتفاجأ” إذا أعلنت شركة أبل عن إرجاع لشاشات آيباد ميني 6.

على الأقل، حتى الآن، لا يبدو أن هذه مشكلة منتشرة في كل الأجهزة. حيث تمكن عدد قليل من المستخدمين الآخرين على Reddit من تكرار التشويه على شاشة الآيباد الجديد، بينما يقول آخرون إنهم لم يواجهوا هذه المشكلة. يمكن للمستخدمين المتأثرين اصطحاب جهاز آيباد ميني الخاص بهم إلى متجر أبل أو أقرب مركز إصلاح لطلب جهاز بديل.

هل لاحظت أي مشاكل في شاشة آيباد ميني 6بجانب تأثير “التمرير الهلامي”؟ دعونا نعرف في التعليقات أدناه.

أحمد سليمان

الساعي نحو الكمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى