تخفيضات هائلة على جهاز آيباد اير 2020

قامت أمازون بطرح تخفيض على جهاز آيباد اير 2020، بالتحديد نسخة 64 جيجابايت مع دعم الاتصال بشبكات الـ Wi-Fi، ليصل سعر الجهاز لأقل سعر منذ صدوره، ألا وهو489$. يعتبر ذلك السعر أقل بعشرة دولارات من السعر المبدئي لجهاز آيباد ميني 6 والذي يملك نفس التصميم.

إذا كنت تبحث عن جهاز آيباد ممتاز دون الحاجة لدفع مبالغ طائلة، فربما تجد ضالتك مع آيباد اير 2020.

رابط الشراء من أمازون

تحديث: العرض منتهي.

يتميز جهاز آيباد اير 2020 بمعالج A14 Bionic من أبل بدقة تصنيع 5 نانومتر، مقدمًا أداء أسرع من الآيباد برو وقتها من حيث أداء النواة الواحدة Single-Core وفقًا لموقع Geekbench. هذا بجانب الذاكرة العشوائية والتي تبلغ سعتها 4 جيجابايت ومساحات تخزين تبدأ من 64 جيجابايت حتى 256 جيجابايت.

بجانب الأداء، يتميز الجهاز بتصميم مُرضي بصريًا كما اعتدنا من أبل. كما يتضمن شاشة من نوع Liquid Retina IPS LCD مقاس 10.9 إنش، أبعاد 2360 × 1640، قوة إضاءة 500 شمعة، دعم تقنية True-tone وتقديم تدرجات واسعة للألوان. بالإضافة إلى دعم القلم الرقمي Apple Pen ولوحة المفاتيح المنفصلة Magic Keyboard.

يتم تشغيل كل ذلك ببطارية تبلغ سعتها 7606 ملي آمب غير قابلة للإزالة يمكن أن تصمد حتى 10 ساعات من الاستخدام “بالتحديد استخدام الوسائط”. بالإضافة لبعض الخصائص الأخرى مثل دعم اتصال LTE، Wi-Fi، وبلوتوث 5، مستشعر لبصمة الإصبع Touch ID مدمج في زر الطاقة.

بالرغم من ذلك، إلا أن هناك بعض التنازلات التي سيتوجب عليك القبول بها مقابل السعر، مثل عدم وجود إمكانية زيادة المساحة التخزينية باستخدام بطاقات الذاكرة microSD، وعدم وجود مستشعر NFC لإجراء الاتصالات اللاسلكية دون تلامس.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى