كيف تقوم بحذف التعليقات وحظر الحسابات على تيك توك بشكل كمي؟

في حين أن تيك توك بشكل عام هو تطبيق ترفيهي، إلا أن بعض التعليقات قد تكون مريبة أو مؤذية. وكما هو الحال مع سائر منصات التواصل الاجتماعي، فإن الـ “ترول Troll” قد يُفسد المزاح أحيانًا.

لحسن الحظ، في مايو 2021، جعل تيك توك الأمر سهلًا على صناع المحتوى بأن يكفوا ذلك الأذى من خلال تفعيل الحظر الجماعي للحسابات والحذف الكمي للتعليقات. إليك كيف تستفيد من تلك الخصائص.

كيف تقوم بحذف أو الإبلاغ عن عدة تعليقات على تيك توك

لحذف حتى 100 تعليق من فيديوهاتك على تيك توك، اضغط أولًا بشكل مطول على أي من التعليقات. ثم اختر إدارة التعليقات المتعددة Manage multiple comments واختر التعليقات التي تريد حذفها من خلال الضغط على الدائرة الموجودة بجانب التعليق. كل دائرة ستتحول إلى اللون الأحمر مع علامة صح بيضاء عليها.

أخيرًا، لحظة ما تحاصر كل تلك التعليقات السيئة، اضغط على حذف Delete أسفل الشاشة.  سيسألك التطبيق مرة أخرى إذا كنت تريد حذف التعليقات؟ اضغط حذف Delete للاستمرار أو حذف Cancel إذا غيرت رأيك.

إذا كنت تفضل عدم حذف التعليقات لكن تريد من تيك توك أن يتقصى عنها عوضًا عن ذلك، فبعد اختيار التعليقات، توجه إلى المزيد More واضغط على الإبلاغ عن التعليقات Report comments. ذلك الخيار سيُعلم تيك توك بأنه تم رميك بالسخرية عدة مرات وذلك قد يتسبب في إيقاف الحسابات المسيئة.

كيف تقوم بحظر عدة حسابات بشكل كمي على تيك توك

إذا لاحظت أي نشاط غير مريح من عدة حسابات، إذا ربما قد حان وقت حظرهما للأبد. بتلك الطريقة، تلك الحسابات لن تعلق على فيديوهاتك بعد الآن. مجددًا، حيث جعل جعل اتخاذ ذلك الإجراء أمرًا سهلًا وسريعًا.

أولًا، اضغط مطولًا على أيقونة واحدًا من الحسابات المشبوهة تلك. ثم اختر حتى 100 حساب تريد حظره من خلال الزر المجاور لأسم الحساب. ثم اختر المزيد More وأخيرًا اضغط على حظر الحسابات Block Accounts. مفترض أن تلك الحسابات المسيئة قد تم حظرها الآن من إيجاد محتواك.

تيك توك يجعل من التواصل الاجتماعي مساحة آمنة

لا يفترض لتيك توك أن يكون مكانًا فيه صناع المحتوى يتم التنمر عليهم إلكترونيًا. بغض النظر، لازال بعض الناس يشعرون بالحاجة إلى نشر الطاقة السلبية من خلال قسم التعليقات. لكن سواء أكنت Charli D’Amelio القادم، أو أنك فقط تقوم بعمل محتوى لنفسك، فبواسطة الحظر الكمي والحذف الكمي للتعليقات، يمكنك الاستمتاع بتجربة آمنة على تيك توك.

حاليًا، تلك الخصائص متاحة فقط في المملكة المتحدة، كوريا الجنوبية، اسبانيا، الإمارات العربية المتحدة، فيتنام، تايلاند، وجميع أنحاء الولايات المتحدة. على أية حال، يخطط التطبيق لإصدار تلك الخصائص للجميع في كل مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى