كيف تكتشف إذا هناك شخصًا يستخدم حساب PSN الخاص بك أم لا؟

هل حدث وقمت بفتح لعبتك المفضلة ووجدت أن تلك ليست هي النقطة التي حفظت تقدمك فيها؟ بالنسبة لبعض الناس، مجرد التفكير أن شخصًا ما استخدم حساب PSN الخاص بك كفيل لإحداث الذعر. لسوء الحظ، قد أصبح شيئًا شائعًا.

يتعمد المخترقون أن يحوموا حول حسابات اللاعبين، ويخططون أحيانًا لبيع أفضل الحسابات لمن يدفع أكثر. لكن كيف تعرف ما إذا كانوا يفكرون بفعل ذلك مع حسابك؟ لنلقي نظرة حول الطرق التي يمكنك إلقاء نظرة عليها.

خطوات للتأكد إذا هناك شخصًا ما يستخدم حسابك من خلال تطبيق PSN

مهما كان الوقت الذي تستخدم فيه حساب PSN الخاص بك، سيعرض لك تطبيق بلاي سيتشن PlayStation أنك متصل. لكي تتأكد بنفسك، قم بتنزيل تطبيق بلاي سيتشن على الأندرويد أو الـ iOS. ثم سجل الدخول باستخدام تفاصيل حسابك على PSN.

ثم، وبكل بساطة، تأكد إذا كان هناك نقطة خضراء بجانب اسم المستخدم الخاص بك على الشاشة الرئيسية أو شاشة معلومات الحساب. ضع في اعتبارك أن تلك الخاصية يمكن تعطيلها من خلال إعدادات الجهاز نفسه، لِذا قد لا تكون النتيجة دقيقة تمام الدقة.

طريقة أخرى للتأكد إذا هناك شخصًا ما يستخدم حساب PSN الخاص بك

إذا كنت تتوقع أن هناك شخصًا ما يستخدم الحساب الخاص بك لكن ليس لديك إمكانية الوصول للتطبيق، يمكنك طلب المساعدة من رفاقك. سيتمكن أصدقائك على PSN أيضًا من رؤية حالة الاتصال الخاصة بك من خلال تطبيق PSN، الموقع، أو الجهاز.

عوضًا عن ذلك، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى حساب PSN على الويب والتأكد من تسجيل دخول أجهزة مجهولة إلى حسابك. للقيام بذلك، توجه إلى موقع PSN وتوجه إلى الحساب Account > إدارة الجهاز Device Management. ستتمكن من رؤية القائمة الكاملة للأجهزة المرتبطة بحسابك.

احمِ حسابك على PSN

بالنسبة للعديد من اللاعبين، فإن حسابات PSN أكثر من مجرد طرق للعب ألعابهم المفضلة. هي أيضًا بمثابة تشكيلة من العوالم التي اكتشفناها والتجارب التي شاطرناها. لهذا السبب، من المهم ألا يعبث أحدًا أخر بها.

عندما يتعلق الأمر بجعل حسابك آمنًا، فلا شيء أهم من أن تكون متيقظًا. إذا اشتبهت في أن حسابك قد اُخترق، فهناك العديد من الأمور التي بوسعك فعلها لإعادة السيطرة على حسابك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى