شاومي تعلن عن هاتف الألعاب الجديد بلاك شارك 4S

أعلنت شاومي عن هاتفها الجديد بلاك شارك 4S ضمن سلسلة Black Shark المصممة للألعاب والمقتصرة حصرًا على الصين فقط. حيث سيتم الإعلان عن الهاتف الجديد ضمن حدث سيُعقد في 13 أكتوبر الساعة 3 مساءًا بتوقيت الصين.

تم نشر منشورات إعلانية عن جهاز بلاك شارك 4S على منصة Weibo الصينية، والتي تقدم لنا فكرة مبدئية عن شكل الجهاز. كما هو وواضح من الصورة، فإن هاتف بلاك شارك 4S سيأتي بثلاث كاميرات خلفية موزعة بشكل أفقي، كما هو الحال مع جوجل بيكسل 6 الجديد، بالإضافة لتصميم الهاتف من الأمام.

لا توجد أي تفاصيل رسمية بشأن المواصفات، لكن وبحسب ما زعم به موقع Gizmochina، فإن هاتف بلاك شارك 4S سيأتي بمعالج Snapdragon 870، معدل تحديث 144Hz، وشحن سريع 120 وات. أما بالنسبة للكاميرات، فسوف يأتي بلاك شارك 4S بثلاث كاميرات خلفية: 48 ميجابيكسل (الرئيسية)، 8 ميجابيكسل (المدى فائق الاتساع Ultrawide)، و5 ميجابيكسل (ماكرو).

أيضًا هناك أنباء عن تجهيز شاومي لهاتف بلاك شارك 4S برو، لكن لا يمكن اثبات ذلك نظرًا لعرض الإعلان النسخة العادية من الهاتف فقط، ولكنّه شيء يمكن وضعه في الحسبان على أية حال. من المتوقع أن يأتي بمعالج Snapdragon 888+ مع نفس معدل تحديث الشاشة وسرعة الشحن.

بالرغم من احتمالية عدم صحة المواصفات التي نشرتها Gizmochina، إلا أنها منطقية بالنسبة لهواتف مثل بلاك شارك. حيث بجانب تصنيفها كهواتف رائدة، نوعًا ما، إلا أنها هواتف مصممة للحصول على أفضل تجربة العاب ممكنة في المقام الأول.

إلى جانب المواصفات المتوقعة من الهاتف الجديد، مثل المعالج ومعدل التحديث. هناك بعض الأمور التي يمكن توقعها من الهاتف الجديد الجديد استنادًا على هواتف الألعاب الشائعة في السوق الصيني والعالمي، ورجوعًا إلى إصدارات Black Shark الفائتة.

من ضمن هذه الأشياء: الأزرار الجانبية Triggers المدمجة، وحدة تبريد وتشتيت حراري لإبقاء أداء المعالج مستقرًا، صوت مجسم من خلال سماعات أعلى وأسفل الهاتف بالإضافة لتقنية Dolby Atmos، دعم معدل التحديث المتكيف Adaptive Refresh Rate والـ HDR+ أو HDR10+، وأخيرًا دعم شبكات Wi-Fi 6 الجديدة للحصول على تجربة لعب تنافسية مستقرة عبر الانترنت.

أحمد سليمان

الساعي نحو الكمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى