تسريب عينة أولية من هاتف جلاكسي S22 ألترا

كنا قد عرضنا سابقًا تسريبات عن هاتف جلاكسي S22 ألترا، والتي استعرضت تصميم الكاميرات الجديد الأشبه بقطعة الحلوى مع إمكانية وجود فتحة للقلم الرقمي S Pen. الآن، قام كل من xleaks7 وCoverPigtou بتسريب عينة أولية من هاتف جلاكسي S22 ألترا مع فيديو قصير يستعرض شكل الجهاز.

جدير بالذكر إن التسريبات هذه لعينة صماء Dummy، أي أنها ليست عينة اختبار هندسي لأداء المعالجة، التصوير، أو أشياء من هذا القبيل، وإنما لاستعراض التطبيق الفعلي للتصميم المبدئي للجهاز.

إن الشكل العام للجهاز يشبه هاتف جلاكسي نوت 20 ألترا، والذي انتشرت شائعات عنه أنه سيأتي بمسمى نوت 22 ألترا. اعتمادًا على الصور المبدئية من OnLeaks، فإن S22 ألترا أو النوت 22 ألترا سيأتي بشاشة 6.8 إنش منحنية الأطراف. كما يحتوي الشاشة على وحدة كاميرات مميزة على شكل حرف P، والتي من المفترض أن تضم أربع كاميرات.

إن تصميم الجزء الخلفي من الجهاز هو الشيء المثير للاهتمام، للريبة، أو السوء، اعتمادًا على ذوقك الشخصي. يبدو أن الهاتف المرتقب سيحول وحدة الكاميرات والتي تشبه “الهضبة” إلى شكل حرف P بشكل لا لبس فيه. إلام يشير حرف P؟ صورة Photos؟ Pictures؟ ربما كلمة Periscope أي منظار؟ بالتأكيد يبدو أن هناك مساحة كبيرة للتخمين.

اقرأ أيضًا:

تسريب مواصفات سامسونج جلاكسي S22: كاميرا بدقة 50 ميجابيكسل ومعالج رسومي من AMD مع شحن سريع 45 وات

سامسونج تخفض سعر هاتف جلاكسي S21 ألترا لأقل سعر يمكن أن تراه

سامسونج بدأت بتطبيق إمكانية فتح السيارة عن طريق الهاتف في كوريا الجنوبية

يشير التسريب الجديد أيضًا أن قلم S Pen الرقمي هو أمر مؤكد على الرغم أن العينة الأولية لا تحتوي على منفذ القلم الرقمي. كما أن أزرار الصوت والطاقة جميعها موجودة على الجانب الأيمن من الهاتف.

إن لـ OnLeaks سجل جيد إلى حد ما مع تسريبات الهواتف، حيث تطابقت معلوماته إلى حد كبير مع المعلومات الفعلية لكل من بيكسل 5 و6.

ماذا تعتقدون بشأن التصميم الجديد؟ أدلوا برأيكم في التعليقات.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى