شاومي تضيف ميزات خارقة في هاتف ريدمي نوت 11 برو الجديد

شاومي تستعد للمنافسة من خلال هاتف ريدمي نوت 11 برو، والتي سيأتي بميزتين خارقتين ستغير مجرى المنافسة. الأولى هي ميزة الشحن السريع بسرعة 120 وات، والثانية، هي مستشعر الكاميرا الرئيسي الذي تصل دقته لـ 200 ميجابيكسل.

شحن سريع 120 وات

هناك شائعة مبكرة متعلقة بسلسلة ريدمي نوت 11، وهي أن نسخة برو أو برو ماكس يمكن أن تتميز بشحن سريع 120 وات. تأتي المعلومات من حساب Digital Chat Station وتعد في الأساس الجزء الأول من المواصفات المتاحة عن سلسلة ريدمي نوت 11 حتى الآن. سيكون هذا قفزة كبيرة عن نوت 10 برو وبرو ماكس الحاليين اللذان يتميزان بشحن 33 وات، وحتى ريدمي نوت 10 برو الحصري في الصين بسرعة 67 وات.

إن هواتف شاومي الوحيدة في السوق التي تدعم الشحن بقدرة 120 وات هي 11T Pro وMix 4. ولا تزال المواصفات المتبقية عن الهاتف وبقية السلسلة مجهولة، لكن من المتوقع ظهور المزيد من المعلومات قريبًا.

كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل

قدمت لنا شاومي في سلسلة ريدمي نوت 10 عدسة رئيسية بدقة 108 بيكسل، والتي تعتبر ثورية حتى هذه اللحظة. الآن، قررت شاومي تغيير ذلك مع هاتف ريدمي نوت 11 برو، والذي يُقال إنه سيأتي بعدسة رئيسية 200 ميجابيكسل من سامسونج. الرقم مريب، لكنّه ليس غريبًا عن شاومي أو سامسونج “بحكم إنها تُصنع مستشعرات الكاميرات”.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فلا يوجد عنها تفاصيل، الأمر الوحيد المتعلق بها هو شكل النوتش Notch الذي سيكون أشبه بالثقب Hole-Punch عند منتصف الشاشة، كما هو الحال مع معظم الهواتف مؤخرًا.

سيأتي هاتف ريدمي نوت 11 برو بتصميم نحيف مشابه لسلفه، ريدمي نوت 10 برو، بالإضافة إلى دعم شبكات الجيل الخامس 5G.

أحمد سليمان

الساعي نحو الكمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى