كيف تقوم بعزل الضوضاء أثناء مكالمات فيس تايم؟

عند إجراء مكالمة ما على فيس تايم، فمن المؤكد أنك قد تتعرض لصورة أو لأخرى من الضوضاء أثناء المكالمة. قد تكون محاطًا بصوت المروحة، التكييف، السيارات، الأطفال، الأجهزة، الحيوانات الأليفة، وما إلى ذلك. يقدم iOS 15 عزل الصوت لتصفية أو تقليل هذه الضوضاء المحيطة، وبالتالي، جعل صوتك بارزًا. كما أنه يقدم خاصية النطاق الواسع Wide Spectrum، والتي يقوم بعكس وتعزيز أصوات الخلفية.

إذا كنت تتساءل عن كيفية استخدام خاصية عزل الصوت Voice Isolation في مكالمات الفيديو على فيس تايم للحصول على صوت أوضح مع فلترة الأصوات غير الضرورية، فإليك الخطوات للقيام بذلك. سنوضح أيضًا كيفية تفعيل خاصية النطاق الواسع Wide Spectrum إذا كنت تريد أن يسمع الأشخاص ضوضاء الخلفية.

أجهزة آيفون التي تدعم عزل الصوت والنطاق الواسع

فقط أجهزة آيفون المزودة بمعالج A12 Bionic والإصدارات الأحدث، التي تعمل بنظام iOS 15 أو أحدث، تدعم أوضاع عزل الصوت والنطاق الواسع. هذا يشمل:

آيفون XR

آيفون XS وXS ماكس

آيفون 11، 11 برو، و11 برو ماكس

آيفون SE 2020

آيفون 12، 12 ميني، 12 برو، و12 برو ماكس

آيفون 13، 13 ميني، 13 برو، و13 برو ماكس

كيفية تفعيل عزل الصوت أو النطاق الواسع في فيس تايم

لاستخدام فلاتر فيس تايم الصوتية، سيتعين عليك فتح مركز التحكم Control Center. للقيام بذلك، اسحب الشاشة لأسفل من أعلى اليمين إذا كنت تملك آيفون مزود بخاصية Face ID. وإذا كنت تملك آيفون مزود بزر الصفحة الرئيسية، اسحب لأعلى من أسفل الشاشة.

يعد التخلص من الضوضاء المحيطة أثناء مكالمة فيديو على فيس تايم أو تحسينها أمرًا سهلًا وسريعًا، كما هو موضح في الخطوات أدناه:

  • افتح مركز التحكم أثناء اجراء مكالمة على فيس تايم
  • اضغط على وضع الميكروفون Mic Mode.
  • اختر عزل الصوت Voice Isolation لتقليل الضوضاء المحيطة أو حجبها. ثم اضغط على أي مكان للعودة إلى شاشة فيس تايم.
  • اضغط على المدى الواسع Wide Spectrum للحفاظ على الضوضاء المحيطة أو تحسينها.
  • انقر فوق قياسي لعدم وجود ترشيح صوت من أي نوع.

يرجى ملاحظة أن عزل الصوت ووضع النطاق الواسع يعملان فقط عندما تكون في مكالمة فيديو عبر فيس تايم وليس مكالمة صوتية. ومع ذلك، إذا قام كلا الجانبين بإيقاف تشغيل الكاميرات الخاصة بهما أثناء مكالمة فيديو على فيس تايم، فستستمر أوضاع الصوت في العمل.

مكالمات فيديو على فيس تايم بصوت مثالي

أنت الآن تعرف كيفية تصفية الأصوات أثناء مكالمات فيديو عبر FaceTime على الآيفون. يمكن أن يكون عزل الصوت ممتازًا عندما تكون في مكالمة احترافية وترغب في منع ضوضاء الخلفية. وبالمثل، يمكن أن يكون تطبيق النطاق الواسع مفيدًا إذا أردت أن يسمع الطرف الأخر ما يحدث من حولك.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى