سامسونج تكشف عن جهاز جلاكسي جديد في أسبوع حافل لعشاق أندرويد

يبدو أن الأيام القادمة ستكون مليئة بالإثارة لعشاق أندرويد. ليس لأن جوجل ستعلن عن هواتف بيكسل 6 و6 برو الأسبوع القادم وفقًا لمخططها الزمني، ولكن ون بلس أعلنت أيضًا أنها ستكشف عن هاتف OnePlus 9 RT في الثالث عشر من أكتوبر. إن لم يكن هذا كافيًا، فقد شوقت سوني إلى هاتف إكسبيريا جديد، وهو أمر غير متوقع تمامًا، بل وحتى غامض. تنضم سامسونج الآن إلى هذا القطار مع الجزء الثاني من حدث Galaxy Unpacked لعام 2021، والذي يمكن أن ينهي أخيرًا جميع مناقشات Galaxy S21 FE.

الإعلان عن حدث جلاكسي هذا غير متوقع، ولكنه ليس بالأمر المفاجئ. كانت هناك توقعات بأن سامسونج سيكون لديها جهاز آخر مخطط إصداره في أكتوبر، ولكن كانت هناك تقارير تفيد بأن الشركة قد ألغت بالفعل هذه الخطط. هذا الجهاز، بالطبع، ليس سوى Galaxy S21 FE، الذي يبدو أن وجوده معلق بخيط رفيع منذ اليوم الأول.

من المفترض أن تكون Galaxy S21 Fan Edition نسخة مصغرة من هاتف جلاكسي S21 الرائد، ولا يحمل سوى الميزات التي يعتبرها المعجبون ضرورية، ومن هنا جاءت تسميتها. غالبًا ما يُترجم ذلك إلى الاحتفاظ بالمعالج المتطور وبعض الكاميرات الأكثر قوة، مع التقليل من المواد والميزات الأخرى. في حين أن هذا النمط كان ناجحًا Galaxy S20 FE العام الماضي، إلا أنه سبب بعض المتاعب لشركة سامسونج.

تم الإبلاغ مرارًا وتكرارًا عن توقف جلاكسي S21 أو إلغاؤه بسبب النقص المستمر في إمدادات المكونات. يبدو أن شركة سامسونج بحاجة إلى تحديد أولوياتها بشأن تضمين شرائح Snapdragon 888، وقد تم الإبلاغ مؤخرًا عن أن Galaxy Z Flip 3 كان الفائز الواضح في تلك المعركة. سرعان ما تبعتها معلومة أخرى مفادها أن سامسونج لا تزال تخطط لإطلاق Galaxy S21 FE في يناير من العام المقبل، مما أدى إلى ترحيل موعد جلاكسي S22 في فبراير.

حددت الشركة الآن موعدًا لبدء حدث Galaxy Unpacked 2 في 20 أكتوبر، للحديث عن الطريقة التي يجب أن تعكس بها التكنولوجيا شخصية الأفراد. قد يكون هذا تلميحًا دقيقًا في خيارات Galaxy S21 FE الأكثر تشويقًا، أو قد يكون مرتبطًا بنظام السمات الجديد لـ One UI 4 الذي يتماشى مع Material You في أندرويد 12. في كلتا الحالتين، سيكون معجبي سامسونج مهتمين بالتأكيد برؤية ما ستقدمه الشركة الأسبوع المقبل.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى