أبل تعلن عن حدث لإطلاق أجهزة.. هذا ما يمكن أن تطرحه؟

ربما أعلنت شركة أبل عن أكبر منتجاتها المحمولة، بما في ذلك آيفون 13 وآيباد ميني، لكن لا يزال لدى عملاق التكنولوجيا الكثير لتكشف عنه في حدث الأجهزة الثاني في الخريف.

من المحتمل أن تقدم أبل في حدثها، والذي يحمل العنوان عنوان Unleashed، أجهزة ماك بوك، اير بود، والمزيد خلال البث المباشر في 18 أكتوبر. إليك كيف ستتمكن من مشاهدة الحدث مباشرة كما لو كنت هناك بنفسك.

متى تشاهد حدث Apple Unleashed؟

سوف تلقي أبل كلمتها الرئيسية التي في المؤتمر يوم الاثنين 18 أكتوبر في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 6 مساءً في المملكة المتحدة (الخميس، 19 أكتوبر في الساعة 8 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

أين تشاهد حدث Apple Unleashed؟

يمكنك مشاهدة حدث Apple Unleashed على صفحة الأحداث الخاص بالشركة باستخدام متصفح سفاري Safari على أجهزة macOS، iOS، iPadOS، Apple TV، وكذلك على أجهزة ويندوز. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون نظامي ويندوز 10 وويندوز 11 مشاهدة الحدث عبر متصفح مايكروسوفت إيدج.

التوقعات

في حين أن العنوان Unleashed وسمة الفضاء، كما هو مطروح في الصورة، لا يشير بوضوح إلى ما قد تعلنه شركة أبل في 18 أكتوبر، إلا أنه من المحتمل أن تلمح إلى أجهزة ماك التي تم تشغيلها بشريحة M1X التي طال انتظارها.

ترددت شائعات عن أن شركة أبل ستقدم أجهزة ماك بوك بمقاس 14 و16 إنش أسرع وبتصميم جديد. يجب أن تكون شريحة M1X خطوة كبيرة للأمام عن جهازي ماك بوك اير وماك بوك برو المزودان بشريحة M1. علاوة على ذلك، تشير التقارير إلى أن أجهزة ماك بوك الجديدة ستحتوي على حواف أنحف، وشاشات mini-LED، ومنافذ Thunderbolt أكثر؛ بالإضافة إلى عودة منفذذ HDMI، قارئ بطاقات الذاكرة، وMagSafe.

إلى جانب حصول أجهزة ماك بوك على معالجات M1X الجديدة، قد تقدم أبل أيضًا إصدارات محدثة من ماك برو وماك ميني، كما هو بديهي.

أخيرًا، قد نرى أيضًا زوجًا جديدًا من الجيل الثالث للاير بود AirPods ذات سيقان أقصر وتناسب أذنيك بشكل أفضل.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى