إعلان تشويقي من سوني لجهاز إكسبيريا جديد

مع كل الاهتمام الذي تحظى به شركات مثل أبل، سامسونج، وحتى ون بلس هذه الأيام، يكاد يكون من السهل جدًا نسيان أن هناك أسماء كبيرة أخرى لا تزال حاضرة في سوق الهواتف الذكية. ربما تكون شركة HTC قد انسحبت بصمت لتلبية احتياجات أسواق بعينها، لكن لا تزال سوني باسطة نفوذها في البلدان المتواجدة فيها تقريبًا. ومع ذلك، لم تخط خطوات كبيرة، لذلك، فمن المدهش أنها حددت موعدًا للإعلان عن هاتف إكسبيريا Xperia جديد في غضون أسبوعين تقريبًا.

أطلقت سوني بالفعل ثلاث هواتف رئيسية من سلسلة إكسبيريا لهذا العام، وكلها مميزة بالرقم “III” (الرقم ثلاثة بالرومانية) في إشارة منها إلى الجيل الثالث من السلسلة. إن Xperia 1 III هو بطبيعة الحال الهاتف الرائد في المجموعة، مع مواصفات متطورة وسعر مناسب. من ناحية أخرى، نرى تقليل لبعض الميزات قليلًا في Xperia 5 III وXperia 10 III من أجل تلبية ميزانيات أكثر تقييدًا.

اقرأ أيضًا:

سامسونج تكشف عن جهاز جلاكسي جديد في أسبوع حافل لعشاق أندرويد

أبل تعلن عن حدث لإطلاق أجهزة.. هذا ما يمكن أن تطرحه؟

لم يترك هذا شيئًا آخر لشركة سوني لتعلن عنه، على الأقل فيما يتعلق بالهواتف الذكية المتطورة. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض المساحة للأجهزة المتواضعة التي قدمتها الشركة في وقت ما. كان هناك بالفعل هاتف Xperia 10 III Lite منذ بضعة أشهر لم تلق الصيت المتوقع، ولكن هناك أيضًا سلسلة Xperia L التي لم تشهد حضورًا بعد في عام 2021.

بصرف النظر عما خططت له بالفعل، فإن سوني حددت موعدًا لحدث افتراضي في 26 أكتوبر لهذا الإعلان. إذا كان هاتفًا بالفعل، فسيكون أحد آخر النسخ الجديدة التي تم طرحها هذا العام، في الوقت المناسب قبل بدء موسم التسوق في العطلات.

بالطبع، هناك احتمالية أن يتم التغطية على هذه الهواتف الجديدة من قِبل العمالقة في هذا السوق، والذين سيكون لهم أحداثهم الخاصة في الأيام المقبلة. من المرجح أن يحتل بيكسل 6 مركز الصدارة، لكن OnePlus 9 RT سيتنافس أيضًا على الاهتمام، ربما في أسواق مختلفة.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى