نوكيا تعيد إطلاق هاتف 6310

قامت نوكيا بإعادة إطلاق هاتف 6310، الهاتف المحمول الشهير الذي اشتهر بأنه “غير قابل للتدمير”، هذا العام بنسخة الاحتفالية العشرين.

أعادت الشركة الفنلندية هاتف 6310 بتصميم مجدد. تم إطلاق الهاتف الذي يبدو غير قابل للتلف، والذي يطلق عليه أيضًا الأشخاص في جميع أنحاء العالم اسم “الطوب”، لأول مرة في عام 2001 وتم تحديثه إلى 6310i بعد عام وتم سحبه من السوق في عام 2005.

على الرغم من أن الأجهزة الجديدة منه لم تكن موجودة في السوق منذ أكثر من 15 عامًا، إلا أن الهاتف يحظى بمتابعة من المعجبين لا مثيل لها.

حتى يومنا هذا، يستخدم الكثيرون الهاتفين 6310 و3310 كهواتف احتياطية بسبب متانتها وعمر البطارية الطويل للغاية.

كان للهاتف خيارات ترفيه محدودة. يمكنك أن تلعب لعبة “الأفعى” الأسطورية أو تؤلف نغمة رنين أحادية باستخدام الملحن المُدمج.

على الرغم من الخيارات المحدودة، أصبح الهاتف أحد أكثر أجهزة نوكيا مبيعًا. حيث يتم الآن إعادة النظر في وضعها الأسطوري من خلال الميمز والنكات المطروحة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

تحتوي النسخة المعاد إصدارها، والذي تم إطلاقها بالفعل في بعض الأسواق، على شاشة ملونة منحنية كبيرة 240×320 بكسل، وإمكانية قراءة أفضل. على عكس سابقتها، ستحتوي على كاميرا وستأتي بلونين.

وفقًا لموقع نوكيا الإلكتروني، فإن الهاتف متاح مقابل 59.99 جنيهًا إسترلينيًا (6000 روبية).

اقرأ أيضًا:

أول جهاز لوحي من نوكيا.. بطارية كبيرة وسعر اقتصادي

إليك مواصفات لابتوب Purebook X14 الجديد من نوكيا

تم الإعلان عن نية إعادة إطلاق الهاتف في وقت سابق من هذا العام من قبل شركة التكنولوجيا الفنلندية العملاقة HMD Global التي ترخص علامة نوكيا التجارية.

قال متحدث باسم HMD Global: “إن هاتف نوكيا 6310 هو نسخة كلاسيكية أعيد تصورها للمستخدمين المتعلقين بها هذه الأيام. من خلال توفير إمكانية وصول متقدمة، بيئة عمل محسّنة، وبطارية تدوم لأسابيع، فهي تكرم كل ما تمثله هواتف نوكيا. ونعم – لا يزال لديها لعبة الثعبان “،

وأضاف المتحدث: “مع وضع إمكانية الوصول كأساس للتصميم، فإن الأزرار الملموسة الأكبر حجمًا والعرض الواسع يجعل الاستخدام أكثر سهولة ومتعة”.

أحمد سليمان

الساعي نحو الكمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى