إطلاق هاتف OnePlus 9RT بمعالج جديد ونظام تبريد متطور

عقدت شركة ون بلس لصناعة الهواتف الذكية مؤتمراً عبر الإنترنت يوم الأربعاء لإطلاق OnePlus 9RT رسميًا. تم تجهيز الطراز الجديد بشريحة Snapdragon 888، شاشة بمقاس 6.55 إنش من سامسونج (Samsung E4)، مع معدل تحديث 120Hz.

الهاتف مزود ببطارية 4500 مللي آمب مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 وات، وتحديداً تقنية Warp Charge 65T التابعة للشركة. كما تستخدم الكاميرا الرئيسية، والتي تبلغ دقتها 50 ميجابيكسل، مستشعر Sony IMX766.

يبلغ وزن جهاز OnePlus 9RT حوالي 198.5 جرام وسمك 8.295 مم، ويبدأ سعره من 3299 يوان (513 دولارًا أمريكيًا).

يتميز نظام التبريد الجديد للجهاز بمشتت حراري أكبر بنسبة 59٪ يتميز بألواح من الجرافيت، ومن المفترض أن يوفر كفاءة أفضل في تبديد الحرارة بنسبة 20٪ مقارنةً بجهاز OnePlus 9R السابق.

توفر الشاشة معدل تحديث عالٍ، 120Hz، بالإضافة إلى معدل لمس 600Hz للتفاعلات الفورية، مما يوفر تجربة لعب أكثر استقرارًا ومتعة. على مستوى النظام، تم تجهيز OnePlus 9RT لأول مرة بنظام ColorOS 12، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل الذي يعمل بنظام أندرويد من شركة أوبو Oppo.

في المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء، أعلنت ون بلس أنها أصبحت رسميًا شريكًا استراتيجيًا مع صناع لعبة جينشن إمباكت Genshin Impact. كجزء من هذا الترتيب، حيث سيبدأ ون بلس في تحسين السلاسة والتحكم في درجة الحرارة الذي يوليه اللاعبون اهتمامًا كبيرًا. كما أطلق الطرفان بشكل مشترك إصدارًا محدودًا من علب الهدايا، والتي سيتم طرحها للبيع في نوفمبر.

في هذا المؤتمر، عرضت ون بلس أيضًا سماعاتها اللاسلكية الجديدة Buds Z2 بسعر 499 يوان. يشاع أن تقنية عزل الضوضاء النشط Active Noise Cancellation (ANC) الموجودة في Buds Z2 قادرة على عزل نحو 40 ديسيبل من الضوضاء. علاوة على ذلك، تدعم سماعات الأذن تقنية الصوت Dolby Atmos ويُقال إنها تقدم بطارية تعيش لـ 38 ساعة، يشمل ذلك وضع الخمول وعدم تفعيل الـ ANC.

اقرأ أيضًا: هواتف OnePlus 9 و9 Pro تحصل على البيتا الأولى من أندرويد 12

في المؤتمر الصحفي، قال ليو زوهو Liu Zuohu، مؤسس ون بلس، إنه في النصف الأول من عام 2021، زادت شحنات ون بلس العالمية بنسبة 257٪ على أساس سنوي. في السوق الصيني المعروف بحِدة المنافسة فيه، زادت شحنات ون بلس بنسبة 124٪ على أساس سنوي. توقع ليو أن يتجاوز حجم مبيعات الشركة العالمية 10 ملايين في عام 2021. في المستقبل، ستلبي ون بلس احتياجات المزيد من المستهلكين من خلال تغطية المنتجات على مستوى الفئات السعرية المختلفة.

في يونيو من هذا العام، تم دمج ون بلس وأوبو بالكامل. حيث قال ليو إنه من خلال التكامل، يمكن دعم ون بلس بأرضية وموارد أقوى للحصول على موطئ قدم أفضل في السوق.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى