أفضل أجهزة أندرويد اللوحية لعام 2021.. الأسعار والمواصفات

هل تفكر في شراء جهاز لوحي جديد؟ يوفر لك أندرويد أكبر قدر من المرونة في خيارات الأجهزة. سوف نساعدك في هذه المقالة بتوضيح ما يجب عليك البحث عنه عند اختيار أحد أجهزة أندرويد اللوحية،كما سنقدم لك أحدث تفضيلات المختصين.

تصدرت أجهزة آيباد المتطورة وأجهزة ويندوز اللوحية الأسواق وبكثافة إنتاجية رائعة، لكن الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد من جوجل تحظى بشعبية كبيرة بسبب سعرها المنخفض. حيث أن تكلفة أرخص جهاز آيباد جديد  329 دولار. بينما  أجهزة أندرويد اللوحية تتميز بتعدد مستويات الأسعار، حيث تقدم خيارات متعددة لكل ميزانية. كما تظهر أجهزة أندرويد اللوحية أيضًا في بعض الأحيان بميزات مثيرة للاهتمام وغير عادية، مثل شاشات الحبر الإلكتروني.

في عام 2021، خفضت معظم خيارات أجهزة أندرويد اللوحية في فئة الميزانية. يمكنك العثور على مجموعة لا حصر لها من الأجهزة التي لا تحمل اسمًا والتي يبلغ سعرها 100 دولار والتي يتم عرضها خلال الإعلانات أو من خلال شركات الشحن الغامضة. اعتادت شركة Acer و Asus و لينوفو و سامسونج تقديم أجهزة منافسة لجهاز آيباد، لكنهم جميعًا أبطأوا من إنتاج الأجهزة اللوحية الخاصة بهم.

إليك ما يجب البحث عنه في أجهزة أندرويد اللوحية

1- برنامج التشغيل

نادرًا ما يستخدم مصنعو أجهزة أندرويد اللوحية أحدث إصدار من نظام التشغيل، كما أن ترقيات البرامج أقل شيوعًا. على الرغم من أن معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد تأتي بنظام أندرويد 11، إلا أنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على الأجهزة اللوحية التي تعمل بها. لذلك نوصي بتخطي الأجهزة اللوحية التي تعمل بأي شيء أقدم من أندرويد 10، باستثناء مجموعة أمازون فاير.

عند الحديث عن أمازون، ترغب هي وغيرها من الشركات المصنعة الكبرى مثل سامسونج في وضع دورها الخاص على نظام تشغيل جوجل، وإضافة مجموعة من الميزات، ومتاجر التطبيقات الجديدة، وواجهات المستخدم التي تم تجديدها بالكامل. إنه ليس متاحًا للجميع، ولكن أولئك الذين هم على دراية بنظام التشغيل أمازون فاير أو سامسونج وان يو آي يجب أن يجربوا أحدث الأجهزة من كل شركة. وإذا كنت تستثمر بالفعل بشكل كبير في النظام البيئي لشركة أمازون، فقد ترغب في الالتزام بأحد أحدث أجهزة فاير تابليت.

2- دعم أجهزة أندرويد اللوحية لـ واي فاي أو شريحة الـ SIM

سيجد من يسافر بشكل متكرر أن دعم الأجهزة اللوحية للأتصال أمرًا ضروريًا. إذا كنت من النوع الذي يستخدم الجهازك اللوحي بشكل أساسي في المنزل، فإن اتصال واي فاي سيوفر لك بعض المال. تسمح لك معظم شركات الاتصالات باستخدام هاتفك كنقطة اتصال لتلك الأوقات التي لا تكون فيها قريبًا من شبكة واي فاي.

تقدم جميع شركات الاتصالات الكبرى مجموعة صغيرة من الأجهزة اللوحية التي تدعم شبكة الواي فاي. من السهل العثور عليها في العروض الترويجية عندما تقوم بتحديث نظام التشغيل لديك أو عند شراء هاتف ذكي جديد.

3- التصميم

عادةً ما يكون الأداء على الأجهزة اللوحية الأقل تكلفة مناسبًا لبث الوسائط أو تصفح الويب. هناك أيضًا فرصة ضئيلة لأن ترى تحديث لبرنامج التشغيل يوفر تحسين للأداء أيضًا. ومع ذلك، فإن ما لن يتغير هو التصميم، لذا فكر مرتين قبل شراء جهاز لوحي بهيكل بلاستيكي هش.

معظم الأجهزة اللوحية منخفضة التكلفة عادةً ما تكون الشاشة 1024 × 600 أو 1280 × 800 بيكسل وهي شاشة باهتة لكنها قد تكون محببة لمن يمتلكون هواتف اقتصادية. غالبًا ما تكون الأجهزة اللوحية عالية الجودة في نطاق 2048 × 1536، وهي أكثر وضوحًا بشكل ملحوظ.

أفضل عروض أمازون على أجهزة أندرويد اللوحية هذا الأسبوع 

  • تابليت سامسونج جالاكسي تاب فئة A بمواصفات: 8 بوصة، 64 جيجابايت ويدعم واي فاي، بسعر 159,99 دولار أمريكي (السعر الأساسي 199,99 دولار).
  • تابليت سامسونج جالاكسي تاب فئة A7 بمواصفات: 10.4 بوصة، 32 جيجابايت ويدعم واي فاي، بسعر 217.52 دولار أمريكي (السعر الأساسي 229.99 دولار).
  • تابليت سامسونج جالاكسي مع S Pen فئة S7 SE  بمواصفات: 64جيجابايت ويدعم واي فاي، بسعر 470.99 دولار أمريكي (السعر الأساسي 529.99 دولار).
  • تابليت أمازون فاير تاب فئة HD 10 (إصدار 2019) بمواصفات: 64 جيجابايت ويدعم واي فاي، بسعر 119.99 دولار أمريكي (السعر الأساسي 189.99 دولار).
  • تابليت لينوفو تاب فئة M10 بلس بمواصفات: 10.3 بوصة، 64 جيجابايت ويدعم واي فاي، بسعر 169.99 دولار أمريكي (السعر الأساسي 199.99 دولار).

أفضل 10 أجهزة من أجهزة أندرويد اللوحية لعام 2021

أمازون فاير فئة HD 10 إصدار (2021)

الجهاز اللوحي أمازون فاير HD 10

بسعر 149.99 دولار. يعتبر أفضل أجهزة أندرويد اللوحية التي يمكنك الحصول عليه بأقل من 200 دولار.

تقييم عملاء أمازون (ممتاز 4.0 ).

سامسونج جالاكسي تاب فئة S7 بلس

سامسونج جالاكسي تاب فئة S7 بلس

أفضل جهاز لوحي يعمل بنظام أندرويد 5G مع أداء قوي وشاشة Super AMOLED رائعة مقاس 12.4 بوصة، وقلم S Pen و 5G الاختياري  مما يجعله أفضل جهاز لوحي يمكنك الحصول عليه من أندرويد. السعر يبدأ من 249.99 دولار.

تقييم عملاء أمازون (ممتاز 4.0 ).

لينوفو يوجا تاب 13

لينوفو يوجا تاب 13

 

يعد من بين أفضل أجهزة أندرويد اللوحية الترفيهية التي تم اختبارها، بدءًا من شاشته الساطعة والجريئة إلى مكبرات الصوت الرباعية. السعر 679.99 دولار.

تقييم عملاء أمازون (ممتاز 4.0 ).

الكاتيل جوي تاب 2

الكاتيل جوي تاب 2

يعمل بنظام أندرويد 4G. يعد بديل ممتاز لمجموعة فاير من أمازون، مع تجربة أندرويد واتصال LTE قوي وجودة صوت رائعة. السعر 199.99 دولار.

تقييم عملاء أمازون (ممتاز 4.0 ).

أونيكس بوكس نوت أير

أونيكس بوكس نوت أير

عبارة عن جهاز لوحي E Ink بسعر جيد وجيد التصميم ومرن للغاية للأكاديميين والمحررين والطلاب وغيرهم ممن يعملون مع الكتب المدرسية أو المستندات بحجم الرسالة. السعر 479.99 دولار.

تقييم عملاء أمازون (ممتاز 4.5 ).

أونيكس بوكس ماكس لومي

أونيكس بوكس ماكس لومي

جهاز لوحي بشاشة كبيرة يعمل بنظام أندرويد وشاشة ثانوية، يتيح لك القيام بكل شيء باستخدام الحبر الإلكتروني. السعر 879.99 دولار.

تقييم عملاء أمازون (ممتاز 4.0 ).

أمازون فايرHD 8 إصدار (2021)

أمازون فايرHD 8 إصدار (2021)

من أجهزة أندرويد اللوحية الغير مكلفة من أمازون فهو يمثل قيمة ممتازة بالنسبة للسعر، ويعتبر الجهاز الأفضل لتشغيل الفيديو ومكالمات زووم. السعر 89.99 دولار.

تقييم عملاء أمازون (جيد 3.5 ).

تابليت أون. 8 بوصة

تابليت أون. 8 بوصة

أفضل أجهزة أندرويد اللوحية. يعد الجهاز اللوحي بديلاً قويًا لخط أمازون فاير لأي شخص يفضل برامج أندرويد التقليدية على نظام التشغيل فاير. السعر 79.00 دولار.

تقييم عملاء أمازون (جيد 3.5 ).

سامسونج جالاكسي تاب فئة A8.0

سامسونج جالاكسي تاب فئة A8.0

يعد الأفضل لمستخدمي هواتف سامسونج وبسعر معقول نسبيًا مع مواصفات مناسبة. السعر 124.99 دولار.

تقييم عملاء أمازون (جيد 3.5 ).

سامسونج جالاكسي تاب S6 لايت

 

سامسونج جالاكسي تاب S6 لايت

يعد الجهاز اللوحي الأفضل لتدوين الملاحظات ميسور التكلفة للمستخدمين الذين يفضلون استخدام أجهزة أندرويد اللوحية. السعر  329.00 في وول مارت، و429.00 في أمازون.

تقييم عملاء أمازون (جيد 3.5 ).

هذه هي أفضل أجهزة أندرويد اللوحية التي تم اختبارها.

يرى المختصون أن أفضل أجهزة أندرويد اللوحية لهذا العام هو جالاكسي تاب S7 بلس. إذا استخدمت هذا الجهاز أنقل لنا تجربتك. 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى