بلاي ستيشن تعلن عن 3 ألعاب مجانية للشهر المقبل

أعلنت بلاي ستيشن أنها ستوفر ثلاث ألعاب مجانية إضافية لمشتركي بلاي ستيشن بلس PlayStation Plus في نوفمبر للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لإصدار نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR.

تم إطلاق نظارة الواقع الافتراضي من سوني في مثل هذا اليوم منذ خمس سنوات، ويؤكد منشور على مدونة بلاي ستيشن أن الشركة تنوي الاحتفال بمجموعة مختارة من الهدايا المجانية. سيكون هذا بالطبع موضع اهتمام فقط أولئك الذين يمتلكون بالفعل سماعة PSVR، ولكن الألعاب المجانية هي ألعاب مجانية.

كُتب على المدونة: “يصادف اليوم الذكرى الخامسة لليوم الذي تم فيه تقديم PlayStation VR إلى العالم، ونريد أن نغتنم هذه اللحظة لنشكر جميع معجبينا ومجتمع التطوير الموهوب لدينا على تبني هذه المنصة ودعم PS VR على مر السنين. إنه لأمر مدهش أن نرى كيف رسخ الواقع الافتراضي نفسه حقًا في السنوات الخمس الماضية كمنصة للألعاب، ويسعدنا أن تلعب PS VR دورًا كبيرًا في نمو الواقع الافتراضي.”

للاحتفال بهذا الإنجاز، سيتمكن مشتركو PS Plus من تنزيل ثلاث ألعاب PSVR إضافية كمكافأة عندما تأتي تشكيلة نوفمبر. لسوء الحظ، لا نعرف الألعاب التي سنحصل عليها بعد، لكن سوني تعد بمشاركة المزيد من المعلومات قريبًا.

“منذ إطلاق PS VR، شهدنا مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة التي تُظهر إحساسًا بالتواجد الذي شرعنا في تحقيقه مع هذه المنصة، بما في ذلك الألعاب المشهود لها من النقاد مثل المشاهد المثيرة والأصوات، كألعاب إطلاق النار مثل Rez Infinite، لعبة المنصات والإنقاذ Astro Bot Rescue Mission، ولعبة التخفي Hitman 3، “يستمر منشور المدونة، وربما يقدم بعض الأفكار حول الألعاب التي سنحصل عليها مجانًا.

تعلن بلاي ستيشن عادةً عن تشكيلتها الجديدة من ألعاب PS Plus في يوم الثلاثاء الأخير من كل شهر، لذلك أمامنا بضعة أسابيع فقط للانتظار حتى نرى ما هي عروض الواقع الافتراضي في طريقنا.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى