رسميا.. سامسونج تطلق هاتف W22 5G القابل للطي

أعلنت شركة سامسونج عن طرح هاتف W22 5G، وهو نسخة معدلة من هاتف Galaxy Z Fold 3 5G لكن متاحة حصرًا في الصين، وذلك بالتعاون مع شركة China Telecom للاتصالات.

يتميز الهاتف بتصميمه الفخم، والذي يجعلك تشعر وكأنك تملك هاتف مصمم خصيصًا لفئة سعرية خارج المعتاد. بجانب اللون الأسود Phantom Black، ستجد المفصلة مطلية باللون الذهبي مع عبارة سامسونج منقوشة في المنتصف وأيقونة ذهبية بعبارة “قلب العالم Heart of The World” باللغة الصينية في ظهر الهاتف.

رسميا.. سامسونج تطلق هاتف W22 5G القابل للطي

بحسب موقع gsmarena، فإن “عبارة “قلب العالم” تستعرض الجانب الروحي والإصرار على مساعدة العالم. يتم استخدام الضوء الديناميكي والظل من الصورة المقربة لإنشاء نسيج مهيب وعالي المستوى، وشعار “قلب العالم” المتغير له تأثيرات بصرية ثلاثية الأبعاد ورائعة تحت زوايا مختلفة، مما يبرز التراكم العميق للعلامة التجارية.”

بالنسبة للشاشة، فإن الهاتف يأتي بشاشة داخلية قابلة للطي من نوع Dynamic AMOLED بمقاس 7.6 إنش، دقة 2208×1768، ومعدل تحديث 120Hz. كل هذا يتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 888 الرائد مع ذاكرة عشوائية 16 جيجابايت ومساحة تخزينية 256 جيجابايت. بالإضافة إلى بطارية بسعة 4400 ملي آمب مع دعم الشحن السريع 25 وات والشحن اللاسلكي بسرعة 11 وات.

أما بالنسبة للكاميرات، فيأتي هاتف W22 5G بثلاث كاميرات بدقة 12 ميجابيكسل، مع دعم خاصية التثبيت البصري OIS والتصوير حتى دقة 8K.

يتم تقديم كل هذه المواصفات بسعر 16999 يوان (2645$ تقريبًا)، ولا يوجد ما يثير العجب في هذه النقطة، فهذه هي طبيعة الهواتف القابلة للطي، على الأقل حتى هذه اللحظة.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين الهواتف القابلة للطي والقابلة للف: أيهما أفضل؟

نظريًا، فإن هاتف W22 5G مطابق للـ Z Fold 3 5G، والذي هو موجود بالفعل ومتاح للشراء. الفرق هنا أن الهاتف سيأتي ببعض التطبيقات المحلية المثبتة مسبقًا عوضًا عن خدمات جوجل، كما هو متعارف عليه داخل الصين. لذلك، فلا يعد استيراد الجهاز فكرة صائبة بأي شكل من الأشكال، فضلًا عن أن حتى مزودي خدمات المحمول، مثل Verzion وT-Mobile لن يفكروا بوضع الهاتف ضمن عروضهم.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى