أبل تخطط لطرح تطبيق أبل ميوزك لأجهزة بلاي ستيشن 5

لطالما كان سبوتيفاي Spotify خيارًا لتشغيل الموسيقى على جهاز بلاي ستيشن 5 منذ إطلاقه في نوفمبر، مما يتيح لك خيار الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك عند اللعب. على الرغم من ذلك، قد يتلقى جهاز بلاي ستيشن 5 قريبًا على دعم لخدمة أخرى، ألا وهي أبل ميوزك Apple Music.

جاء الدليل الأول في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما نشر مستخدم على موقع ريدت Reddit صورة لتطبيق أبل ميوزك ظاهرًا في قائمة الموسيقى الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 5. ظهر الخيار على ما يبدو بعد أن قاموا بإنشاء حساب جديد وحاولوا ربطه بسبوتيفاي. يبدو أن التطبيق لم يعمل، على الرغم من ذلك، قام مستخدم ريدت أيضًا بمشاركة صورة لرسالة تقول، “هذا التطبيق قابل للتشغيل فقط على بلاي ستيشن 4″، والتي قال عنها موقع Eurogamer إنها رسالة خطأ عادية عندما لا يكون التطبيق متاحًا.

أبل تخطط لطرح تطبيق أبل ميوزك لأجهزة بلاي ستيشن 5

قال موقع Eurogamer إنه كان قادرًا أيضًا على رؤية خيار أبل ميوزك Apple Music عند إنشاء حساب أمريكي جديد، على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على إعادة إظهارها مجددًا.

يشير التناقض في خيار أبل ميوزك إلى أن مستخدم Reddit وموقع Eurogamer قد يكونان قد ألقيا نظرة خاطفة مبكرة على شيء تجهزه كل من سوني وأبل. حيث عملت الشركتان معًا مؤخرًا على عرض ترويجي لـ Apple TV Plus لمالكي PS5، لذلك، يبدو أن هناك علاقة. جدير بالذكر أن أبل طرحت تطبيق أبل ميوزك لأجهزة التلفاز الذكي من سامسونج العام الماضي، مما يدل على استعدادها لتوسيع نطاق توفر التطبيق إلى منصات أخرى غير أجهزة أبل. ويظهر التطبيق قبل أيام فقط من حدث أبل المخطط عقده يوم 18 أكتوبر، والذي سيكون مكانًا محتملاً لكل من أبل وسوني للإعلان عن طرح التطبيق للبلاي ستيشن 5.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى