كلوب هاوس يطرح ميزة جديدة للموسيقيين

أطلق كلوب هاوس خاصية جديدة تُعرف بوضع الموسيقى Music Mode يمكن أن يجعله مكانًا أفضل للعزف، والاستماع، للموسيقى المباشرة، وذلك قبل تطبيق أمازون لهذه الخاصية على منصتها الصوتية، وبالتزامن مع بدء تويتر في طرح “تذاكر المساحات Ticketed Spaces” حيث يمكن للموسيقيين استضافة العروض. بينما يحتوي سبوتيفاي أيضًا على تطبيق صوتي مباشر خاص به.

إذا كنت موسيقيًا في كلوب هاوس، أو كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى المباشرة على التطبيق، فإن وضع الموسيقى الجديد “يعمل على تحسين كلوب هاوس لبث أغانيك بجودة عالية وصوت ستريو رائع”، وفقًا لمنشور المدونة. لم يذكر كلوب هاوس ما يقصده بـ “الجودة العالية”، ولكنه يذكر أيضًا أنه يمكنك الآن توصيل معدات احترافية، مثل ميكروفون USB أو ميكسر، واستخدامها أثناء البث. جدير بالذكر أن كلوب هاوس أضاف خاصية الصوت المحيطي Spatial Audio بالفعل في أواخر أغسطس، مما يجعل المحادثات تبدو وكأنها غرفة مليئة بالأشخاص أكثر من كونها مكالمة صوتية مسطحة.

كلوب هاوس يطرح ميزة جديدة للموسيقيين

يمكنك بسهولة تشغيل وضع الموسيقى من خلال النقر على النقاط الثلاث في أعلى يمين الغرفة، واختيار جودة الصوت Audio Quality، ثم اختيار الموسيقى Music. ومع ذلك، إذا كنت ترغب فقط في الاستماع إلى الأداء، فلن تضطر إلى القيام بأي من هذا، فقط استرخ واستمتع بصوت ستريو من سماعات الأذن، مكبرات الصوت، أو هاتفك نفسه.

أشار كلوب هاوس أيضًا إلى أن ميزة المقاطع القصيرة Clips التي تم تقديمها مؤخرًا، والتي تتيح لك التقاط تسجيل مدته 30 ثانية، ستدعم صوت الستريو أيضًا، لذلك إذا قررت حفظ مقتطف من الأداء في وضع الموسيقى، فستظل جودة الصوت كما هي. سيكون وضع الموسيقى متاحًا في البداية فقط على نظام التشغيل iOS، لكن كلوب هاوس يقول أن هذه الخاصية سيتم طرها للأندرويد بعد فترة وجيزة.

بصرف النظر عن وضع الموسيقى، قام كلوب هاوس أيضًا بتحديث ميزة البحث الخاصة به. ستعرض المنصة الآن شريط البحث في مكان أكثر ملاءمة في الجزء العلوي من الردهة الخاصة بك. وكميزة إضافية، ستتمكن أيضًا من التلويح للأصدقاء مباشرة من شريط البحث، وهي ميزة تتيح لك دعوة الأصدقاء بسرعة إلى غرفة الصوت المباشر.

أما أمازون فهي بعيدة كل البعد عن المنافسة الوحيدة في مجال المنصات الصوتية. من المحتمل أن تكون كلوب هاوس قد تعلمت الدرس في العام الماضي، عندما قام كل من تويتر، فيسبوك، لينكد إن LinkedIn، وحتى سبوتيفاي بإنشاء نسخ خاصة بهم من غرف الدردشة الصوتية. جاء كل هذا في وقت كان كلوب هاوس لا يزال يعتمد نظام الدعوات Invite-Only، مما يجعل من الصعب على التطبيق أن ينمو. ولكن الآن بعد أن ازدهر التطبيق، يريد كلوب هاوس الاحتفاظ بأكبر عدد ممكن من المزايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى