كيف تقوم بفك قفل جهاز آيباد بدون استخدام آي تيونز؟

إذا كنت قد اشتريت مؤخرًا جهاز آيباد مستعمل لا يزال يملك كلمة مرور، أو أنك نسيت رمز المرور للآيباد، فقد يكون الوصول إلى جهازك شبه مستحيل. خاصة إذا كنت تريد إلغاء قفل الآيباد دون استخدام آي تيونز iTunes.

لكن لا تقلق. سنعرض لك اليوم واحدة من أفضل الطرق لإلغاء قفل جهاز آيباد باستخدام PassFab iPhone Unlocker. هيا بنا نبدأ.

ما هو برنامج PassFab iPhone Unlocker؟

كيف تقوم بفك قفل جهاز آيباد بدون استخدام آي تيونز؟

PassFab iPhone Unlocker هو برنامج يتيح للمستخدمين بإصلاح جهاز آيباد أو آيفون معطل عندما لا يتمكنون من استخدام رمز المرور المعين.

ربما لديك أكثر من جهاز آيباد أو آيفون، أو أنك اشتريت للتو جهاز آيباد مستعمل، ولم يقم المالك السابق بإعادة تهيئته بشكل صحيح، أو ربما تعطلت الشاشة. مهما كانت الحالة، سيسمح لك PassFab iPhone Unlocker بإلغاء قفل جهازك دون الحاجة إلى إدخال رمز مرور.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت بحاجة إلى تجاوز وقت الشاشة Screen Time أو الإدارة عن بُعد Remote Management، فإن PassFab iPhone Unlocker سيسمح لك بالقيام بذلك أيضًا. يعمل البرنامج مع نظامي ويندوز وماك، كما أنه يدعم أحدث إصدارات وأجهزة iOS.

كيفية فتح قفل آيباد بدون آي تيونز باستخدام PassFab iPhone Unlocker

يفضل بعض الأشخاص عدم استخدام آي تيونز iTunes نظرًا لمدى صعوبة استخدامه. حيث كانت الإصدارات السابقة من البرنامج تعمل بشكل جيد، ولكن يبدو أن أحدث الإصدارات واجهت بعض مشكلات التأخير Lag. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت هناك مشكلة في الجهاز متعلقة بالعتاد الصلب، فغالبًا ما يتسبب استخدام آي تيونز في إدخال جهازك في حلقة إقلاع مفرغة Boot Loop.

باستخدام PassFab iPhone Unlocker، يمكنك إلغاء قفل جهاز آيباد بسرعة وسهولة. إليك الطريقة:

  • الخطوة الأولى: قم بتوصيل جهاز آيباد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، باستخدام كابل USB أو Lightning، قم بتوصيل جهاز آيباد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من تشغيل الآيباد.
    كيف تقوم بفك قفل جهاز آيباد بدون استخدام آي تيونز؟
  • الخطوة الثانية: افتح PassFab iPhone Unlocker، ستحتاج إلى تنزيل برنامج PassFab iPhone Unlocker من موقع PassFab على الويب. يقدم هذا البرنامج نسخة تجريبية مجانية، بحيث يمكنك البدء بمجرد التثبيت. توجه إلى الموقع وقم بتنزيل الإصدار الصحيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تنزيل البرنامج، افتحه واضغط على ابدأ Start، ثم اضغط على التالي Next.
    كيف تقوم بفك قفل جهاز آيباد بدون استخدام آي تيونز؟
  • الخطوة الثالثة: قم بتنزيل البرنامج الثابت Firmware وابدأ في إلغاء القفل، لإلغاء قفل جهاز iPad، ستحتاج إلى تنزيل حزمة البرامج الثابتة المتوافقة. اختر مسار التنزيل الخاص بك واضغط على تنزيل Download. انتظر بضع لحظات حتى يكتمل التنزيل. بمجرد الاكتمال، اضغط على بدء الإزالة Start Removing. تستغرق عملية فك القفل بضع دقائق، يمكنك إعداد كوبًا من الشاي إلى أن تنتهي.

كيفية فتح قفل آيباد دون استخدام آي تيونز (باستخدام آي كلاود)

في حالة تلف جهازك، ولكنك لا تزال تتذكر معرف أبل Apple ID الخاص بك وكلمة المرور، يمكنك إلغاء قفل iPad باستخدام آي كلاود. الفرق هنا أنك ستحتاج تشغيل Find My iPad، وستحتاج أيضًا إلى الاتصال بالإنترنت حتى تعمل هذه العملية.

أيضًا، يؤدي استخدام آي كلاود إلى حذف كل ما هو موجود على الآيباد. لكن استخدام PassFab iPhone Unlocker لإصلاح جهاز آيباد معطل أسهل ولا تحتاج إلى كلمة مرور.

على أية حال، إليك كيفية عملها:

  • الخطوة الأولى: افتح آي كلاود iCloud، وأدخل معرف أبل وكلمة المرور. من هناك، اضغط على Find iPhone.
  • الخطوة الثانية: اضغط على جميع الأجهزة All Devices واختر الآيباد الخاص بك من القائمة. اضغط على تفريغ الآيباد Erase iPad من القائمة المنسدلة، واضغط على تفريغ Erase. سيؤدي هذا الإجراء إلى محو جميع البيانات من الآيباد.
  • الخطوة الثالثة: أدخل معرف أبل وكلمة المرور للتأكيد. عند اكتمال هذه العملية، يجب الآن إلغاء قفل جهاز iPad الخاص بك، ويمكنك إعداده كجهاز جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى