كيف تستخدم تطبيق آي مسج على ويندوز 10؟

عندما تعمل على جهاز يعمل بنظام ويندوز طوال اليوم، قد يكون من المزعج للغاية النظر إلى الآيفون الخاص بك مع كل رسالة جديدة على آي مسج iMessage. لحسن الحظ، على الرغم من أن تطبيقات مايكروسوفت وأبل نادرًا ما تعمل بشكل جيد معًا، يمكنك الوصول إلى آي مسج على الويندوز وتوفير الكثير من الوقت.

هناك العديد من الطرق لتشغيل آي مسج على نظام ويندوز 10، لذلك، نقدم لك أفضل الخيارات يمكن الاختيار من بينها.

كيفية تشغيل آي مسج على ويندوز 10؟

نظريًا، لا يدعم آي مسج نظام ويندوز 10. ومع ذلك، يمكنك استخدام تطبيقات الوصول عن بُعد Remote Access المدعومة لتشغيل آي مسج بدلاً من ذلك. بهذه الطريقة، لا داعي للقلق بشأن محاولة امتلاك ويندوز وآي مسج في الوقت ذاته.

الطريقة الأولى: استخدام Chrome Remote Desktop

يمكنك استخدام آي مسج عبر الإنترنت عن طريق تثبيت Chrome Remote Desktop. ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز، نظام macOS كمضيف Host، وجهاز آيفون كمصدر للمراسلة. تتمثل الإستراتيجية هنا في ترك نظام ماك قيد التشغيل والوصول إليه عن بُعد من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 10.

هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص عندما لا يكون لديك جهاز ماك بوك وتريد الوصول إلى رسائلك. يظل الاتصال بجهاز ماك بوك مفتوحًا حتى إذا أغلقت متصفح كروم على جهاز macOS الخاص بك.

أولاً، افتح متصفح كروم وقم بتثبيت Chrome Remote Desktop على كل من الماك والويندوز. على جهاز ماك، سيُطلب منك إذن التثبيت. اضغط أجل Yes لتثبيت الإضافة.

كيف تستخدم تطبيق آي مسج على ويندوز 10؟

بعد التثبيت، سترى زر البدء Get Started. اضغط عليه لتنزيل برنامج Chrome Remote Desktop المضيف.

كيف تستخدم تطبيق آي مسج على ويندوز 10؟

افتح Chrome Remote Desktop على جهاز ماك مرة أخرى وانقر على زر تمكين الاتصالات عن بعد Enable Remote Connections. سيُطلب منك إنشاء رمز PIN أو كلمة مرور للوصول إلى شاشة أخرى على الويندوز.

افتح الآن Chrome Remote Desktop على ويندوز 10 بنفس الحساب الذي أنشأته على الماك وابحث عن جهاز ماك البعيد. اضغط عليه واختر بدء مشاركة الشاشة Start Screen Sharing.

ستتمكن الآن من الوصول إلى جهاز ماك الخاص بك، حيث يمكنك فتح آي مسج واستخدامه كما تريد.

كيف تستخدم تطبيق آي مسج على ويندوز 10؟

الطريقة الثانية: استخدام iPadian Emulator

يمكن وصف محاكي iPadian بأنه أحد أفضل المنصات لاستخدام آي مسج على الويندوز. الأداة مجانية تمامًا وتتيح لك الوصول إلى جميع تطبيقات iOS المقيدة بما في ذلك آي مسج.

للبدء، قم بتنزيل محاكي iPadian Emulator من موقع الويب على الكمبيوتر الذي يستخدم نظام ويندوز.

كيف تستخدم تطبيق آي مسج على ويندوز 10؟

قم بتشغيل المحاكي بمجرد اكتمال التثبيت. أثناء التثبيت، اضغط على مربع التأكيد لقبول جميع الشروط والأحكام والمتابعة. بمجرد الانتهاء، سيتم فتح تطبيق iPadian. لاحظ أنه يعمل فقط في وضع ملء الشاشة.

كيف تستخدم تطبيق آي مسج على ويندوز 10؟

ابحث الآن عن تطبيق آي مسج في شريط البحث ويمكنك الاستمتاع بالميزات الحصرية للتطبيق على الويندوز.

كيف تستخدم تطبيق آي مسج على ويندوز 10؟

الطريقة الثالثة: استخدام Cloud Service Cydia

هناك طريقة أخرى لتنزيل iMessage على الويندوز، وهي استخدام Cydia. قبل بدء استخدام الأداة، تأكد من أن جهاز الويندوز وجهاز الـ iOS الخاص بك متصلان بنفس شبكة Wi-Fi. لاحظ أنك ستحتاج إلى دفع 4 دولارات للوصول إلى آي مسج على الويندوز.

  • توجه إلى CydiaFree.com على جهاز iOS الخاص بك وقم بتنزيل Cydia.
  • بعد التثبيت، افتح الإعدادات وانتقل إلى عام للسماح بإنشاء ملف تعريف جديد.
  • سيكون عليك إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور.
  • الآن، افتح متصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأدخل عنوان الـ IP.
  • اضغط على إدخال Enter واكتب اسم المستخدم وكلمة المرور لإكمال الإعداد.
  • الآن، أنت جاهز لربط iMessage بنظام ويندوز 10

استمتع بخدمة آي مسج على ويندوز 10

يمكنك استخدام أي من الأنظمة الأساسية المجانية المذكورة أعلاه للاستمتاع بالميزات الحصرية لـ iMessage على الويندوز. حتى إذا لم يكن لديك جهاز آيفون أو تستخدم iOS، فلا يزال بإمكانك استخدام iMessage على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع القليل من الجهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى