واتساب يعمل على خاصية التفاعل مع الرسائل على الـ iOS

يعمل واتساب على خاصية التفاعل مع الرسائل منذ عِدة أشهر، على أقل تقدير. الآن، هناك المزيد من الأدلة المتعلقة بتطوير هذه الخاصية.

كما رُصد من قبل WABetaInfo الموثوق به دائمًا فيما يتعلق بتسريبات واتساب، فإن الإصدار التجريبي الجديد من واتساب، 2.21.210.15، سيوفر القدرة على إدارة إشعارات التفاعلات من خلال إعدادات جديدة لتعطيلها أو تغيير نغمتها.

مع ذلك، يمكن تنبيه المستخدمين (أو لا) بالتفاعلات بنفس الطريقة التي يتم بها إرسال تنبيهات الرسائل والمجموعات. على الرغم من أن واتساب يعمل على هذه الخاصية، إلا أن خاصية التفاعلات لا تزال غير متاحة لمستخدمي البيتا المفتوحة حتى يتم تجربتها.

قال WABetaInfo سابقًا إن الرسائل يمكن أن تضم عدد لا نهائي من التفاعلات، ولكن سيتوقف عدها عند الوصول إلى 999 منها، وبعد ذلك، ستظهر علامة “+”. معلومة أخرى مهمة هي أن ردود الفعل لا تخفي هوية صاحبها، لذا في الدردشة الجماعية، سيعرف الأشخاص من تفاعل بذلك الإيموجي.

واتساب يعمل على خاصية التفاعل مع الرسائل على الـ iOS
المصدر: WABetaInfo

إذا كنت تستخدم إصدار قديم من تطبيق واتساب وقام أحدهم بالتفاعل على إحدى رسائلك، ستظهر لك هذه الرسالة المنبثقة.

لقد تلقيت تفاعل. قم بتحديث إصدار واتساب الخاص بك لرؤيتها

اقرأ أيضًا: واتساب يبدأ طرح خاصية النسخ الاحتياطي المشفر

يعمل واتساب أيضًا على النسخة الثانية من خاصية تعدد الأجهزة، والتي ستضم نسخة الآيباد من التطبيق وتسمح للمستخدمين بالاتصال بالتطبيق حتى بدون اتصال بالإنترنت بهواتفهم أو مع إيقاف تشغيلها. حاليًا، يمكن لمختبري نسخة البيتا المفتوحة من تطبيق سطح المكتب بالفعل الانضمام إلى خاصية تعدد الأجهزة التجريبية، والذي يتيح لك استخدام التطبيق مع ما يصل إلى أربعة أجهزة مقترنة دون الحاجة إلى هاتف ذكي متصل بالإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى