ثلاجة إكس بوكس الصغيرة.. الكشف عن السعر وموعد الوصول

ستكون ثلاجة مايكروسوفت الصغيرة على شكل جهاز Xbox Series X متاحة للطلب المسبق خلال الأسبوع المقبل. حيث سيتم طرح ثلاجة إكس بوكس المصغرة بسعر 99.99 دولارًا (89.99 جنيهًا إسترلينيًا / 99 يورو) وستصبح متاحة للطلب المسبق في 19 أكتوبر في كل من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، وأوروبا.

من المتوقع أن يتم توريد الثلاجة الصغيرة في وقت ما في ديسمبر، وقد دخلت مايكروسفت في شراكة مع Target في الولايات المتحدة، Game في المملكة المتحدة، GameStop EU، Micromania، أو Toynk في أوروبا. سيقوم متجر إكس بوكس Xbox Gear Shop ببيع الثلاجة في كندا، وتقول مايكروسوفت إنها ستوفر تفاصيل الطلب المسبق “قريبًا جدًا”.

يمكن للثلاجة الصغيرة استيعاب ما يصل إلى 12 علبة مشروب، ولديها رفان داخل الباب مصممان لاستيعاب الوجبات الخفيفة. حتى أنها تحتوي على USB في المقدمة لشحن الأجهزة، كما أنها مزودة بمحول طاقة تيار مستمر DC بحيث يمكن حملها. تعرضت الثلاجة الصغيرة للانتقادات لأول مرة في E3 في وقت سابق من هذا العام، بعد وعد مايكروسوفت بصنع واحدة بعد هزيمة Skittles في استطلاع على تويتر حول العلامة التجارية الأفضل على المنصة.

إن ثلاجة إكس بوكس الصغيرة هي نتاج استجابة مايكروسوفت للميمز التي طُرحت بشأن تصميم جهاز Xbox Series X الأشبه بالثلاجة. بالطبع، أخذت مايكروسوفت بالمزاح على هذا التصميم، حتى أن إعلان الثلاجة المصغرة للشركة في E3 أطلق عليها “أقوى ثلاجة صغيرة في العالم” مع ” بنية تبريد Xbox Velocity “. حتى أن مايكروسوفت أعطت العام الماضي ثلاجة كاملة الحجم على شكل جهاز Series X.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى