افتتاح جيتكس 2021.. أكبر معرض تقني بالشرق الأوسط

افتتحت في دبي، يوم الأحد، فعاليات معرض جيتكس غلوبال 2021، وهو أكبر حدث تقني من نوعه في الشرق الأوسط، ويستضيف هذا العام أكثر من 3500 جهة عارضة من 140 دولة .

وافتتح الحدث الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ضمن دورته الـ 41 في مركز دبي التجاري العالمي والذي يستمر 5 أيام.

6 فعاليات رئيسية في جيتكس 2021

ولأول مرة يضم معرض جيتكس 6 فعاليات رئيسية تقام في موقع واحد، وهي جيتكس غلوبال، وعالم الذكاء الاصطناعي، وجيتكس نجوم المستقبل، وقمة مستقبل بلوك تشين، وفعالية “فينتك سيرج”، ومؤتمر التسويق “ماركيتنج مينيا.

افتتاح جيتكس 2021.. أكبر معرض تقني بالشرق الأوسط

ومن بين الشركات الكبرى المشاركة في المعرض مايكروسوفوت، وإنتل، وهواوي، وديل تكنولوجيز، وأفايا، وسيسكو، وإريكسون، وتيم فيور التي تقدم أحدث ما لديها من حلول تقنية وابتكارات.

أقرأ أيضا: كيف تتحكم بالكمبيوتر عن بعد عبر هاتف آيفون أو أندرويد؟

وإضافة إلى المؤسسات العالمية، تتواجد في المعرض شركة إماراتية بأجنحة ضخمة مثل “مدينة دبي للإنترنت” واتصالات.

ويشكّل جيتكس غلوبال وعالم الذكاء الاصطناعي فعالية التكنولوجيا الرئيسية الوحيدة في العالم التي تستقطب خلال عام 2021 كُبرى الشركات التقنية.

وتستعرض أحدث التوجهات ومجالات الأعمال لمختلف القطاعات، بمشاركة مجموعة واسعة من شركات التكنولوجيا تتضمن شركة أمازون ويب سيرفيسز، وهوليت باكرد إنتربرايز، وهاني -ويل ولينوفو ، وريد هات، واتصالات، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”.

وتركز تلك الشركات على قطاعات عديدة تشمل المدن الذكية والأمن السيبراني واقتصاد البيانات والتنقل والرعاية الصحية والاتصالات وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى