طريقة تغيير صلاحيات الردود على تويتر

يمكنك اختيار الأشخاص الذين بإمكانهم الرد على تغريداتك أثناء إعداد المسودة على تويتر. لكن هل كنت تعلم أنه يمكنك أيضًا تغيير من بإمكانه الرد على تغريداتك السابقة؟

بالرغم أن الشركة أصدرت في البداية خاصية تمكنك من تحديد الأشخاص الذين بإمكانهم الرد أثناء إنشاء التغريدة، إلا أن تلك الخاصية قد توسعت لتشمل المنشورات الحالية أيضًا.

كيف تقوم بتغيير من بإمكانه الرد على تغريداتك السابقة

أثناء عمل المسودة لتغريدة ما، يمكنك الضغط على بإمكان الجميع الرد Everyone Can Reply أسفل قسم اختيار الوسائط وتغيير إعدادات الرد. يمكنك الاختيار من بين تمكين متابعيك، أي أحد، أو أشخاص تحددهم أنت للرد. لكن بفضل تحديث يوليو 2021، فحتى بعد إصدار التغريدة، يمكنك ضبط إعدادات الرد تلك.

يمكنك ضبط إعدادات الرد على تويتر للأندرويد، الأيفون، وحتى على نسخة الويب.

(صور)

ببساطة، اتبع الخطوات الآتية:

  1. توجه إلى ملفك الشخصي.
  2. اضغط على القائمة المنقطة الموجودة بجانب أي تغريدة قديمة.
  3. اختر تغيير من بإمكانه القراءة Clear Who Can Reply من النافذة المنبثقة.
  4. ستظهر لك قائمة “من بإمكانه الرد Who Can Reply” مع ثلاث خيارات، تشمل الجميع Everyone، الأشخاص الذين تتابعهم People Who Follow، وفقط الأشخاص الذين ذكرتهم Only People You Mentioned.
  5. اختر إعدادات الرد المفضلة لديك من القائمة. سيتم حفظ الإعدادات تلقائيًا.

ليس لتلك الخاصية أي قيود، أي يمكنك تغيير تلك الخيارات لكل تغريدة مجردة بمنتهى الأريحية.

تقليل التفاعلات على تويتر

كبقية منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. بإمكان تويتر أن يصبح مؤذيًا للصحة النفسية في بعض الأوقات. لحسن الحظ، يمكنك الاختيار ما بين تقليل التفاعلات عن طريق اختيار من بإمكانه الرد على تغريداتك. إذا لم يعمل ذلك الخيار مع البعض، فلن يضرك الحظر في شيء.

لكن حتى حظر الحسابات يمكن أن يصبح ممل، إذا كانوا كُثر، لذا فقد تحتاج إلى جعل حسابك أكثر خصوصية عوضًا عن ذلك. مع الكثير من المتابعين، لن تساعد تلك الطريقة كثيرًا.

اقرأ أيضًا:

ما هو وضع الأمان في تويتر؟ وكيف يعمل؟

تويتر يتيح إمكانية إزالة المتابعين دون الحاجة لحظرهم

خيارك الأخير قد يكون هو استخدام تويتر بدون حساب. سيساعدك ذلك إذا كنت تريد أن تصبح آمنًا تمامًا أثناء استخدام تويتر، إلا أنه يأتي محملًا بالقيود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى