كيف تشاهد حدث إطلاق هواتف بيكسل 6؟

اليوم، 19 أكتوبر، هو موعد مؤتمر الخريف، والذي من المقرر تقديم أجهزة بيكسل 6 الجديدة من خلاله، والتي طال انتظارها بعد الكثير من التسريبات والأخبار في الآونة الأخيرة. إذا لم تكن تملك واسطة لحضور المؤتمر، فيمكنك مشاهدة حدث إطلاق جوجل بيكسل 6 عبر الانترنت مباشرة.

لحسن الحظ، من السهل متابعة أحداث جوجل عبر الإنترنت، وذلك بحكم أنها تدير محرك البحث جوجل وخدمة مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت يوتيوب. لذلك، إذا كنت تتساءل عن كيفية مشاهدة حدث إطلاق أجهزة بيكسل الجديدة من جوجل، فالإجابة هي: البث المباشر.

بالطبع، يمكنك متابعة ما تطرحه تكنولوجيا نيوز أول بأول على الموقع وعلى صفحات التواصل الاجتماعي بشأن المؤتمر.

ما هو موعد مؤتمر إطلاق هواتف بيكسل 6؟

يمكنك مشاهدة حدث إطلاق هواتف بيكسل 6 من جوجل بدءًا من الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ PT، الواحدة ظهرًا بالتوقيت الشرقي ET، السابعة مساءًا بتوقيت مصر (الثلاثاء 19 أكتوبر). يأتي هذا الحدث بعد 24 ساعة من مؤتمر Apple Unleashed، الذي شهد إصدار جهاز ماك بوك برو 2021 بنسختي 14 و16 إنش، بالإضافة إلى سماعات اير بودز 3. ثم يليه غدًا حدث Samsung Unpacked، إنه حقًا لأسبوع حافل!

كيف يمكنني مشاهدة حدث إطلاق هواتف بيكسل 6؟

في الوقت الحالي، أسهل طريقة لمشاهدة حدث إطلاق هواتف بيكسل هي إما المشاهدة على موقع الويب المخصص لحدث بيكسل الذي أنشأته جوجل أو على رابط اليوتيوب أدناه.

ما هو متوقع من المؤتمر؟

فقط من خلال عنوان الحدث، أوضحت جوجل تمامًا ما تنوي الإعلان عنه. حيث ستعلن الشركة عن كل من بيكسل 6 و6 برو لأول مرة للعامة.

سوف يأتي بيكسل 6 بمقاس 6.4 إنش مع نفس الكاميرات الموجودة في بيكسل 5، كاميرا رئيسية معززة بعدسة ذات زاوية فائقة الاتساع Ultrawide. ومع ذلك، فإن جوجل تعمل على تحديث العدسات، مع وجود شائعات تشير إلى وجود مستشعر بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية.

سيأتي بيكسل 6 برو بمقاس 6.71 إنش، مع عدسة تصوير ماكرو لتتماشى مع الكاميرات ذات الزاوية العريضة / فائقة الاتساع من أجهزة بيكسل العادية.

سيتم تسليط الضوء على معالج Tensor الموجود في السلسلة الجديدة. تم تصميم الشريحة الجديدة من قِبل جوجل تقليل الاعتماد على شرائح كوالكم التي كانت تعتمدها في هواتفها السابقة. سيشمل Tensor وحدة معالجة مخصصة، مما يشير إلى أن التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي سيظهران بشكل كبير في هذا الهاتف الجديد.

اقرأ أيضًا: تسريب نتائج اختبارات هاتف بيكسل 6.. هكذا يبدو أمام المنافسين

الغموض الكبير الذي يحيط بإطلاق بيكسل 6 ليس بالضرورة المواصفات، فقد أكدت جوجل بالفعل تفاصيل مثل شريحة Tensor، بينما تم ملء المواصفات الأخرى بشائعات من مصادر موثوقة. ما تبقى معرفته فقط هو سعر كل من بيكسل 6 و6 برو.

يبدو أن جوجل لن تخصص هذ المؤتمر لإطلاق السلسلة الجديدة فحسب، حيث من المحتمل أن تُعلن في نفس المؤتمر عن هاتف بيكسل قابل للطي يُعرف بـ Pixel Fold. أشارت الشائعات أيضًا إلى أن ساعة بيكسل التي طال انتظارها قد تصل أخيرًا، على الرغم من أن هذا احتمال بعيد جدًا.

المنتجات الأخرى التي يمكن أن تظهر اليوم هي جهاز جديد لسلسة Pixelbook، جهاز بيكسل اللوحي Pixel Tablet، ومكبرات صوت جديدة من Nest، على الرغم من أن اسم الحدث يستبعد ظهور أجهزة أخرى غير البيكسل.

بغض النظر عما تخبئه جوجل في جعبتها، سيتم عرض كافة التفاصيل على موقع تكنولوجيا نيوز وعلى صفحات التواصل الاجتماعي التابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى