سوني تختبر إمكانية أخذ لقطات شاشة من جهاز بلاي ستيشن 5 باستخدام الهاتف

أعلنت شركة سوني يوم الاثنين، 18 أكتوبر، أنها تختبر طريقة لمشاركة لقطات الشاشة ولقطات الفيديو التي تم التقاطها على جهاز بلاي ستيشن 5 الخاص بك باستخدام تطبيق PlayStation. إن الخاصية الجديدة هي جزء من “إصدار تجريبي محدود الإصدار” متاح لجميع مستخدمي بلاي ستيشن 5 في كل من كندا واليابان.

اقرأ أيضًا: أبل تخطط لطرح تطبيق أبل ميوزك لأجهزة بلاي ستيشن 5

بمجرد تفعيل هذه الخاصية، يجب أن تبدأ اللقطات الجديدة في الظهور على التطبيق. تقول Sony في الأسئلة الشائعة: “تتوفر مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة للألعاب في [تطبيق PlayStation] لمدة 14 يومًا بعد إنشائها يدويًا على جهاز بلاي ستيشن 5 الخاصة بك،”. كما لن تحتاج إلى عضوية بلاي ستيشن بلس PlayStation Plus لاستخدام الميزة (على الأقل في هذا الإصدار التجريبي).

ومع ذلك، يمكن أن تظهر مقاطع الفيديو المسجلة بدقة 1080×1920 على التطبيق، حيث تقول سوني أنه لن يتم رفع المقاطع ذات الدقة الأعلى. إذا حذفت لقطة شاشة أو مقطع فيديو من الـ PS5، فسيظل بإمكانك الوصول إليها على تطبيق PlayStation.

لدى سوني صفحة بها مزيد من المعلومات عن هذه الخاصية، ولكن قد تواجه بعض المشاكل في الوصول إليها، يمكنك طلب فتح هذه الصفحة من أحد الأصدقاء المقيمين في البلاد المذكورة أعلاه أو استخدام الـ VPN على الكمبيوتر أو الهاتف. هذه هي اللقطات المأخوذة من الصفحة على أية حال:

جدير بالذكر أن هناك خاصية مشابهة للإكس بوكس، لذلك، يرجى آلا تستغرق سوني وقتًا طويلاً لإصدار هذه الخاصية للـ PS5 على نطاق واسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى