تويتر تختبر الإعلانات في منطقة الردود على الأندرويد والـ iOS… إليك السبب

خلال الأيام القادمة، قد تلاحظ شيئًا غريبًا على تويتر، ألا وهو وجود إعلانات في منطقة الردود. ذلك لأن تويتر أعلن أنه يختبر الإعلانات في الردود على التغريدات. لا تتفاجأ برؤية الإعلانات بين الردود على تغريداتك التي تشاهدها.

ولكن لماذا يختبر تويتر الإعلانات في ردود التغريدات بالإضافة إلى التغذيات؟ هذا ما سنطرحه اليوم.

تويتر يختبر الإعلانات في منطقة الردود على الأندرويد والـ iOS

إن الإعلانات ليست بالأمر المستحدث على تويتر. الآن، أنت معتاد على رؤية الإعلانات في التغذيات، لكن تويتر يقوم بتجربة شيئًا جديدًا، ألا وهو الإعلانات في الردود على التغريدات.

اقرأ أيضًا: تويتر يتيح إمكانية إزالة المتابعين دون الحاجة لحظرهم

يقوم الموقع باختبار موضع الإعلان الجديد على الأندرويد والـ iOS. يمكنك توقع رؤية هذه الإعلانات بعد الرد الأول أو الثالث أو الثامن على تغريدة إذا كنت جزءًا من الاختبار. وفقًا للسيد Bruce Falck، مدير إنتاجية الإيرادات، فإن تويتر يختبر الموضع الجديد على بعض المستخدمين.

لماذا يختبر تويتر الإعلانات في الردود؟

بكل بساطة، يريد الموقع زيادة عائدات الإعلانات. حيث إن هدف الموقع هو خلق قيمة وتحفيز لكل من صناع المحتوى والمعلنين على المنصة.

إليك ما قاله Falck عن شكل الإعلان الجديد في ثريد على تويتر:

“نرى فرصة كبيرة لإنشاء عرض إعلاني يخلق قيمة ويوائم الدوافع لصناع المحتوى والمعلنين. لكن أولاً… نحتاج لاختبارها! بينما نجرب هذا التنسيق خلال الأشهر القادمة، سنركز على فهم كيفية أدائها وكيف تؤثر على الأشخاص والمحادثات من حولها.

سنختبر عددًا مختلفًا من التكرارات، التخطيطات، الإعلانات ذات الصلة بالسياق، نقاط الإدراج المختلفة، وما إلى ذلك. وسندرس ما تعلمناه ونكتشف ما إذا كان هذا شيئًا نريد أن نُبقي عليه أم لا. نحن متحمسون لتجربة ذلك لمعلنينا، ونحن حريصون على استكشاف كيف يمكن أن يفتح الباب لفرص إضافية لمكافأة للكُتاب وصناع المحتوى. هناك ما هو قادم.”

من المحتمل أن يتمكن منشئي المحتوى من الاشتراك في نمط الإعلانات الجديد وكسب جزء من عائد الإعلانات.

يضاعف تويتر جهوده لمساعدة صناع المحتوى في كسب الأموال على المنصة

إن وضع الإعلانات في منطقة الردود ليست أولى مبادرات الموجهة نحو مساعدة صناع المحتوى على كسب المال من التطبيق. حيث عزز الموقع قدرة منشئي المحتوى على الكسب من خلال المنتجات والميزات الجديدة في الأشهر الأخيرة. تتضمن المصادر الجديدة للإيرادات التبرع Tips مثل النصائح ومساحات التذاكر Ticketed Spaces.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى