تسريبات: أبل تؤجل تصنيع نظارات الواقع المختلط الخاصة بها

تكاثرت الأقاويل حول نظارة الواقع المختلط الخاصة بأبل مؤخرًا، ولكن بالرغم من ذلك، لا يوجد حتى الآن دليل على موعد تقديم النظارة بالفعل. حيث ادعى المحلل Ming-Chi Kuo، المعروف بتوقعاته الثاقبة بشأن منتجات أبل، إنه من المتوقع أن تواجه نظارة الواقع المختلط Mixed Reality من أبل تأخيرات في الإنتاج بسبب تصميمها المعقد.

ادعى Kuo أن متطلبات التصميم الصناعي لشركة أبل للشاشة الجديدة المثبتة “أعلى بكثير من منتجات المنافسين”. حيث يقول المحلل إن شركة أبل تريد أن يكون لديها نظام موحد قوي من الأجهزة والبرامج والخدمات عند الإطلاق. نتيجة لذلك، قد يتم تأجيل المنتج.

يعتقد Ming-Chi Kuo، استنادًا إلى مصادر في سلسلة التوريد الخاصة بالشركة، أن الإنتاج الكمي لنظارة الواقع المختلط من Apple سيبدأ في الربع الأخير من عام 2022، بينما كان من المقرر مسبقًا بدء التصنيع الكمي في الربع الثاني من عام 2022. كما يقول إن شركة Young Optics التايوانية، وهي واحدة من موردي المكونات المحتملين لجهاز أبل الجديد، سيتأثرون بشدة بالتأخير.

جدير بالذكر أن الشركة لا تريد التسويق لنظارة الواقع المختلط على أنها مصممة للألعاب فقط، ولكن كشيء جاهز للاستخدام مع التطبيقات الأخرى أيضًا. وفقًا لـ Kuo، هناك توقع بأن نظارة أبل ستتضمن “أفضل تصميم صناعي حتى الآن”.

استنادًا إلى التقارير السابقة، فإن نظارة الواقع المختلط الجديدة من Apple سوف تحتوي على معدل لمس 4000 DPI وماسحات ضوئية متطورة من نوع LiDAR مدمجة. وقد يصل السعر إلى 3000 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى