شاومي تكشف موعد وصول سيارتها الكهربائية

أعلن السيد Lei Jun، الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، إن الشركة الصينية ستبدأ في الإنتاج الكمي لسياراتها بدءً من الربع الأول لعام 2024، وذلك بحسب ما قال متحدث باسم الشركة يوم الثلاثاء. حيث تم تداول هذا الخبر في وسائل الإعلام المحلية، والتي أكدتها الشركة لاحقًا.

كما نشر Zang Ziyuan، مدير قسم التسويق الدولي لدى شاومي، الأخبار على حساب الشركة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo.

يمثل التاريخ الهدف الرئيسي التالي لقسم السيارات الكهربائية الوليدة في الشركة، والذي أعلنت عنها شركة شاومي رسميًا في وقت سابق من هذا العام.

إن أسهم شركة شاومي قد زادت قيمتها بنسبة 5.4%، أي أصبح السهم يُقدر بـ 22.50 دولار، وهي أكبر زيادة مئوية يومية منذ 12 مايو، لتواصل مكاسبها للجلسة الثالثة على التوالي.

في مارس، أعلنت شاومي إنها ستلتزم باستثمار 10 مليارات دولار في قسم جديد للسيارات الكهربائية على مدى السنوات العشر المقبلة. حيث أكملت الشركة إجراءات التسجيل التجاري لسيارتها الكهربائية في أواخر أغسطس. [L4N2Q310P].

كثفت الشركة عمليات التوظيف لهذا القطاع، على الرغم من أنها لم تكشف بعد عما إذا كانت ستنتج السيارة بشكل مستقل أو من خلال شراكة مع شركات تصنيع السيارات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى