سامسونج سوف تُمكنك من تصميم هاتف Galaxy Z Flip 3 حسب ذوقك

إذا لم تجد لونك المفضل لهاتف Galaxy Z Flip 3 من سامسونج، فستسمح لك الشركة بإنشاء تصميمك الخاص من خلال إصدار Z Flip 3 Bespoke Edition الجديد. حيث تم الإعلان عن الهاتف الجديد في حدث Unpacked Part 2 للشركة يوم الأربعاء.

لن تتمكن من تخصيص إصدار Bespoke Edition بأي لون تريده، لكن تقدم سامسونج الكثير من الخيارات. حيث ستتمكن من اختيار إطار الهاتف باللونين الأسود أو الفضي والألوان الأمامية والخلفية (أي الجزئين العلوي والسفلي، إذا كان الهاتف مفتوحًا) باللون الأزرق، الأصفر، الوردي، الأبيض، أو الأسود.

إذا سئمت من تشكيلة الألوان الخاصة بك، فستتمكن من إجراء تغيير طفيف لاحقًا عن طريق تبديل الألوان على اللوحة الزجاجية الخلفية للهاتف مقابل رسوم من خلال خدمة Bespoke Upgrade Care.

تقول الشركة إن تكاليف اللوحة متغيرة، ولكنها تبدأ عند سعر 79 دولارًا، وستكون الخدمة متاحة بدءًا من نوفمبر. وبغض النظر عن أي شيء، سيكون هناك بعض اللون الأسود على هاتفك بسبب شاشة الغلاف، لذلك، قد ترغب في وضع ذلك في الاعتبار أثناء تصميم مجموعة الألوان الخاصة بك.

سأل موقع The Verge عما إذا كانت سامسونج قد توفر هذا المستوى من التخصيص للهواتف المستقبلية، ويبدو أن هذا قد يكون مطروحًا للعامة، بناءً على بيان من الشركة:

على مدار العام الماضي، التزمت سامسونج بالانفتاح، وهو التفاني في إنشاء تقنيات تساعد مستخدمينا على التخلص من القيود في حياتهم. نعتقد أن التكنولوجيا يجب أن تعكس خصوصية كل عميل وأن الأجهزة المحمولة هي تقنيات يومية يتعامل معها المستخدمون معظم الوقت. أردنا أن يستخدمها العملاء كأدوات للتعبير عن الذات من الداخل والخارج أيضًا. بدءًا من إصدار Galaxy Z Flip3 Bespoke Edition، تعمل سامسونج على توسيع هذه المبادرة لتشمل الأجهزة المستقبلية الأخرى.

إذا كنت مهتمًا بإصدار Z Flip 3 Bespoke Edition، فستتمكن من إنشاء واحدة على موقع سامسونج اعتبارًا من يوم الأربعاء. سيتعين عليك دفع مبلغ وقدره مقابل إمكانية التخصيص، لأن الإصدار Bespoke Edition يكلف 1099 دولارًا، أي أزيد بـ 100 دولار عن الهاتف الأساسي. ولن تكون قادرًا فقط على تخصيص Z Flip 3؛ حيث تطلق سامسونج أيضًا ساعة Galaxy Watch 4 Bespoke Studio حتى تتمكن من تخصيص جلاكسي واتش 4 حسب رغبتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى