موقع أبل الرسمي يلمح لطرح أبل ميوزك على أجهزة الألعاب

قبل بضعة أيام، لاحظ المستخدمون ظهور أيقونة تطبيق أبل ميوزك في قائمة الموسيقى لجهاز بلاي ستيشن 5، على الرغم من عدم وجود هذه الأيقونة. الآن، قامت أبل بعمل تلميح إلى أن خدمة أبل ميوزك Apple Music ستصل قريبًا إلى “أجهزة اللعب المنزلية”.

بحسب ما لاحظه Tom Warren من موقع The Verge، قامت أبل أمس بتحديث صفحة الويب الخاصة بها  للترويج لعرض خاص من أبل ميوزك لأولئك الذين اشتروا أحد منتجات اير بودز AirPods أو Beats الجديدة. في الجزء السفلي من الصفحة مباشرة، يوجد قسم حيث يمكن للمستخدمين الاستماع إلى أبل ميوزك.

بالإضافة إلى أجهزة أبل، أجهزة التلفزيون الذكية، وحتى أجهزة البث، ذكرت صفحة الويب أن أبل ميوزك متاح على “أجهزة اللعب المنزلية”. ومع ذلك، لا يوجد تطبيق لأبل ميوزك على أي من أجهزة الألعاب المعروفة في الوقت الحالي.

ومن المثير للاهتمام، أن أبل قامت لاحقًا بتحديث صفحة الويب الخاصة بالعرض مرة أخرى، ولكن هذه المرة لإزالة الإشارات إلى تطبيق Apple Music لأجهزة الألعاب. على الرغم من عدم ذكر أي جهاز محدد ناحية أبل، إلا أنه المحتمل أن يتم إصدار تطبيق Apple Music لجهاز بلاي ستيشن 5 (وربما بلاي ستيشن 4 أيضًا).

في وقت سابق من هذا العام، سمع موقع  9to5Googleمن مصدر تابع للموقع أن أبل تعمل أيضًا على تطبيقات Apple Music و Podcast الجديدة لمتجر مايكروسوفت. هذا يعني أن مستخدمي إكس بوكس قد يحصلون أيضًا على تطبيق Apple Music قريبًا. جدير بالذكر أن تطبيق Apple TV متاح بالفعل على أجهزة PS4، PS5، Xbox One، وXbox Series، لذلك، لا عجب من السماع عن تطبيق Apple Music قادم لأجهزة الألعاب.

https://twitter.com/tomwarren/status/1450233758993600518?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1450233758993600518%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2F9to5mac.com%2F2021%2F10%2F19%2Fapples-website-hints-at-apple-music-app-coming-soon-to-gaming-consoles%2F

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى