أبل تطرح قماشة تنظيف لمنتجاتها بسعر 19 دولارا

قامت أبل بطرح قماشة تنظيف مصممة خصيصًا لمنتجاتها بعد انتهاء حدث Apple Unleashed هذا الاسبوع، والتي، للأسف الشديد، تم بيعها كلها، ولن تتوافر حتى نهاية منتصف شهر ديسمبر.

في غضون ساعات قليلة فقط من توافرها في متجر أبل، كانت قطعة القماش التي تبلغ تكلفتها 19 دولارًا قد استغرقت بالفعل مدة شحن قدرها ثلاثة أسابيع. ولكن بعد بضعة أيام فقط، انخفض ذلك إلى ما بين شهرين وثلاثة أشهر، ومن المتوقع الآن أن يستلم العملاء طلباتهم بين العشرين من ديسمبر والسابع عشر من يناير من العام القادم.

لذلك، إما أن أبل قد تعرضت لسيل من الطلبات، أو أنها لم تكن مستعدة لهذا الإقبال فنفذ المخزون منها سريعًا.

في كلتا الحالتين، يجب على أي شخص يخطط لطلب قماشة التنظيف تلك من أبل أن التحلي بالصبر. إذا كانت لديك شاشة ماك، ساعة أبل، آيفون، أو حتى هاتف أندرويد تحتاج لتنظيف عاجل خلال انتظارك لقماشة أبل الجديدة، فقد تضطر إلى اللجوء إلى أحد هذه الخيارات ذات الأسعار المعقولة.

لا يقدم موقع أبل الإلكتروني للمنتج أية تفاصيل عن القماشة من حيث الحجم والأبعاد. كما قد تواصل موقع Digital Trends مع الشركة للحصول على أي معلومات قد تكون مهمة للمشترين المحتملين.

كانت هناك اقتراحات بأنه نفس القماش الذي يأتي مع شاشة Pro Display XDR من أبل. إذا كان الأمر كذلك، فستكون القماشة بمقاس 7×7 إنش، ووفقًا لليوتيوبر Marques Brownlee، فإنها ستكون “سميكة”. كما سوف تحتوي أيضًا على شعار أبل في الزاوية.

بخلاف القماشة، يضم الموقع بعض المنتجات الأخرى المتوافقة معها، على الرغم من أنها مصنوعة من “مادة ناعمة غير قابلة للخدش”، فنحن على يقين من أنها آمنة للاستخدام في معظم شاشات العرض على معظم المنتجات، سواء كانت مصنوعة من قِبل أبل أم لا

بالرغم أنها مجرد “قماشة”، إلا أنه من المحتمل ألا تصبح أرخص عنصر يمكن شراءه من متجر Apple الإلكتروني. علمًا بأن أرخص المنتجات المتوافرة لديها هي: مُحول Lightning إلى 3.5 ملم، ومحول USB-C إلى 3.5 ملم، واللذان يصل سعرهما لـ 9 دولارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى