الكشف عن أول لعبة مجانية في نوفمبر لمشتركي بلاي ستيشن بلس

في وقت سابق من هذا الشهر، تم الكشف عن أن شركة سوني سوف تقوم بطرح ثلاث ألعاب إضافية مجانية من PlayStation VR للمشتركين جنبًا إلى جنب مع ألعاب PS4 وPS5 المعتادة، ولكن بدا الآن أن هناك هدية مجانية أخرى ستكون متاحة لعدد معين من المشتركين أيضًا. مما يجعل شهر نوفمبر شهرًا حافلًا لمشتركي بلاي ستيشن بلس.

قد تتذكر أن لعبة بلاي ستيشن بلس المجانية لشهر أبريل كانت Oddworld: Soulstorm للبلاي ستيشن 5، والتي تعتبر أحدث إضافة في سلسلة منصات ألعاب الخيال العلمي الطويلة الأمد.

أعلن مطور Oddworld Inhabitants الآن أنه سيصدر نسخة محسّنة ومحدثة من عنوان 2021، وذلك بعد أشهر فقط من موعد الإصدار الأصلي.

يشمل الإصدار المحسن من Oddworld: Soulstorm جميع التحديثات والإصلاحات التي تم إصدارها مسبقًا، بالإضافة إلى آليات اللعب المعدلة وحتى بعض المحتوى الجديد كليًا. من المقرر أن تكون الطريقة النهائية للعب اللعبة. والأفضل من ذلك، أنها ستكون مجانيًة تمامًا لأي شخص يمتلك النسخة الأصلية، سواء اشتراها أو استردها مرة أخرى في أبريل عبر بلاي ستيشن بلس.

على الرغم من أن الهدية الترويجية ليست بدعة، لكن لا تزال تحتاج إلى استرداد اللعبة منذ عدة أشهر على أية حال، لا تزال هذه منحة رائعة أخرى لمشتركي بلاي ستيشن بلس. بلا شك، قد يكون هذا هو الدافع الذي تحتاجه لمنح Oddworld: Soulstorm فرصة لإعادتها لمكتبة الألعاب لديك قبل فقدانها تمامًا.

أما بالنسبة لبقية إصدارات بلاي ستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر، فلا توجد تفاصيل رسمية متاحة حتى نهاية هذا الشهر، لكن من الجدير بالذكر أنه في هذه الأيام تنتهي الأمور بطرح تسريب قبل موعد الإصدار بأيام، لذا تأكد من متابعة تكنولوجيا نيوز عبر موقعنا وعلى صفحات التواصل الاجتماعي في حالة وجود مستجدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى