سوني تعلن رسميًا عن لعبة God of War للحاسب الشخصي

لعبة God of War، أحد أفضل العاب بلاي ستيشن التي قدمتها سوني، في طريقها إلى الحاسب الشخصي. حيث ستكون اللعبة متاحة في 14 يناير 2022، ويمكنك طلبها مسبقًا الآن على Steam ومتجر Epic Games Store بسعر 49.99 دولارًا.

إذا قررت شراء نسخة الكمبيوتر من لعبة God of War، فستتمكن من تشغيلها بدقة 4K ومعدل إطارات مفتوح، بالإضافة إلى نسبة عرض 21:9 عريض= للغاية (على افتراض أن لديك الأجهزة المناسبة لدعم هذه الميزات). ستدعم اللعبة أيضًا تقنية التعلم العميق DLSS (Deep Learning Super Sampling) من إنفيديا وتقنية Reflex ذات زمن الانتقال المنخفض من أجل “تجربة أكثر استجابة”.

تعد شركة سوني بأن اللعبة ستتمتع “بدعم قوي لوحدة التحكم وتخصيص ترتيب أزرار لوحة المفاتيح”، ويمكنك بالطبع استخدام وحدات تحكم DualShock 4 وDualSense من سوني إذا كنت تفضل ذلك. يمكنك قراءة المزيد حول نسخة الحاسب الشخصي على مدونة سوني (والتي تذكر أيضًا مدى ضخامة لعبة God of War على PS4، حيث باعت اللعبة 19.5 مليون نسخة اعتبارًا من أغسطس).

تطرح سوني تدريجيًا بعضًا من أكبر عناوين بلاي ستيشن إلى أجهزة الكمبيوتر، بما في ذلك Horizon Zero Dawn وDays Gone. بالإضافة إلى God of War، تخطط سوني أيضًا لإصدار Uncharted: Legacy of Thieves Collection، والتي تعيد صياغة كل من Uncharted 4: A Thief’s End وUncharted: The Lost Legacy، على الرغم من أن تاريخ الإصدار غير محدد، لكنه في أوائل عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى